فندق روما كافاليري يوفر أجواء مثالية للاستمتاع بموسم الاحتفالات في العاصمة الإيطالية

فندق روما كافاليري يوفر أجواء مثالية للاستمتاع بموسم الاحتفالات في العاصمة الإيطالية







يقدم فندق ومنتجع روما كافاليري، التابع لمجموعة والدورف أستوريا، أجواء مميزة خلال موسم الاحتفالات للاستمتاع بلحظات من السعادة مع الأحبة والأصدقاء، حيث يتيح الفندق من موقعه في العاصمة الإيطالية ملاذاً فريداً لاختبار أجواء عائلية هادئة وتجارب طعام ملهمة. ولا يقتصر الجمال الساحر لمدينة روما على عطلات الصيف المنعشة فحسب، بل تشكّل أيضاً وجهةً مثاليةً في الشتاء. وهذا…

يقدم فندق ومنتجع روما كافاليري، التابع لمجموعة والدورف أستوريا، أجواء مميزة خلال موسم الاحتفالات للاستمتاع بلحظات من السعادة مع الأحبة والأصدقاء، حيث يتيح الفندق من موقعه في العاصمة الإيطالية ملاذاً فريداً لاختبار أجواء عائلية هادئة وتجارب طعام ملهمة.

ولا يقتصر الجمال الساحر لمدينة روما على عطلات الصيف المنعشة فحسب، بل تشكّل أيضاً وجهةً مثاليةً في الشتاء. وهذا ما ينعكس طوال موسم الاحتفالات، حيث تتألق المدينة بالزينة الحيوية، وتقدم لضيوفها تجارب فريدة من أشهى المأكولات والمشروبات الساخنة.

ويمكن لزوار فندق ومنتجع روما كافاليري الاستمتاع بعشاء فاخر في موسم الاحتفالات ضمن مطعم لا برجولا، وجهة الضيافة الأولى والوحيدة الحائزة على ثلاث نجوم ميشلان في روما بإشراف الشيف الشهير هينز بيك؛ إضافة إلى مطعم لوليڤيتو الذي يديره الشيف التنفيذي فابيو بوسكيرو، حيث يختبر رواد كلا المطعمين أجواء الاحتفال على أنغام موسيقى البيانو.

عشاء موسم الاحتفالات في مطعم لا برجولا من إبداع الشيف هينز بيك

يقدّم مطعم لا برجولا من موقعه على التراس البانورامي ضمن الفندق رحلةً احتفاليةً شيّقة في عالم الطعام، حيث يدعو ضيوفه للاستمتاع بعشاء فاخر تم ابتكاره بعناية فائقة تحت إشراف الشيف العالمي هينز بيك، مما يتيح تجربة ضيافة لا يمكن نسيانها. وتضّم قائمة الطعام سمك سريولا منقوع مع زبادي غنم وخيار وكابريوني الخاصة بالشيف، إضافة إلى محار صدفي وقرنبيط وخلاصة البصل، إلى جانب قشريات وفطر متبّل بالزيت والفاكهة الحمراء، وباستا تورتيليني الحبار مع ثمار البحر وصلصة الريحان. كما تشمل القائمة سمك البوري الأحمر واليقطين ونكهة زهر الشمر، إضافة إلى جمبري محضّر فوق خرشوف مع الكمأة السوداء، وسمك شبوط وأعشاب عطرية شتوية. ولا تخلو القائمة من تشكيلة متنوعة من الشوكولاتة مع بودرة قنّب مثلّجة وغيرها من نكهات التحلية المثالية لختام الوجبة.

عشاء موسم الاحتفالات في مطعم لوليڤيتو بإشراف الشيف التنفيذي فابيو بوسكيرو

يستعدّ الشيف التنفيذي فابيو بوسكيرو مع فريقه لتحضير وليمة مثالية عشية موسم الاحتفالات مكونة من ثمانية أطباق، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات مميزة وسط إطلالة على حدائق الفندق الخلابة، وتتضمن الوجبات طبق المحار الصدفي المشوّح مع شوربة البازلاء والكافيار، وجرافلاكس السلمون مع البطاطس المهروسة والزبادي والفجل، إضافة إلى الجمبري وزبدة الهال الأخضر مع الليمون والزنجبيل. ولا تخلو القائمة من تشكيلة معجنات فيلو مع جبنة تاليجيو وبرونواز الخضار، إلى جانب كونولو وهريس سمك القد والكمأة، والتي تُقدّم مع خبز طازج وبانيتون مالح. ويحفل كل طبق بالعديد من النكهات التي تحلو مشاركتها مع الأحبة والأصدقاء. وبدورها، تقدم منصات الطهو الحية توليفة من تورتيلو الخرشوف والزعفران، مع روبيان أحمر وبردقوش، إضافة إلى سمك القد المعلّب، والذي يُقدّم مع فتات الذرة والبصل والكزبرة والبراعم النباتية وخلاصة ليمون أمالفي. بينما تتميز أطباق التحلية بنكهات فريدة من ابتكار شيف المعجنات داريو نوتي شخصياً، وتضمّ الأناناس المنقوع وموس ماراسكينو، تليها خيارات مميزة من الكيك والنكهات الاحتفالية.

برانش موسم الاحتفالات في جاردن لوبي

يدعو فندق روما كافاليري زواره إلى الاحتفال على الطريقة الإيطالية، حيث يقدم وجبة برانش استثنائية تعكس النكهات المحلية المتجذّرة في المطبخ الإيطالي. وقد أبدع الشيف التنفيذي فابيو بوسكيرو بالتعاون مع فريقه الموهوب ضمن مطعم لوليڤيتو قائمة طعام احتفالية خاصة تضم اللحوم الباردة الإيطالية وعصيدة الذرة وشراب العنب الدافئ، وكل ذلك وسط أجواء شتوية دافئة.

بينما تضم خيارات التحلية تشكيلة من أشهى الوصفات التي أعدّها الشيف داريو نوتي، مع توليفة رائعة من المشروبات الفاخرة. وتكتمل أجواء الاحتفال مع أنغام الموسيقى الحية، مما يضمن الاستمتاع بسهرة استثنائية. تُقام الفعالية في صالة لاونچ وتراس تيپولو اعتباراً من الساعة 9 مساءً وحتى منتصف الليل.

عشاء موسم الاحتفالات في مطعم لا برجولا من إبداع الشيف هينز بيك

يواصل مطعم لا برجولا احتفالاته مع عشاء فاخر من ابتكار الشيف العالمي الحائز على ثلاث نجوم ميشلان، هينز بيك، حيث تُقدّم الوجبة مع تشكيلة مميزة من المشروبات الفاخرة الخاصة بالمطعم، والتي يتم اختيارها من قبو المشروبات الذي يضمّ أكثر من 70 ألف زجاجة. وتشمل قائمة الطعام كبد بط فاخر وقرفة، ولحم ضأن وهندباء بلجيكية مطهوة على نار هادئة مع بندق وفاصولياء، يليها طبق تحلية تقليدي خاص بالمناسبة للاستمتاع بتجربة احتفالية لا يمكن تفويتها.

حفل رأس السنة مع الشيف التنفيذي فابيو بوسكيرو وفريق مطعم لوليڤيتو

يستعدّ فندق روما كافاليري لإحياء حفل رأس سنة شامل بإلهام من مدينة روما العريقة، ليمنح الباحثين عن ليلة استثنائية فرصة استقبال العام الجديد ضمن أجواء لا تُنسى. وتبدأ الأمسية مع عشاء احتفالي في مطعم لوليڤيتو يُعدّه الشيف التنفيذي فابيو بوسكيرو. يحين بعدها موعد طبق التحلية الاحتفالي المؤلف من الليتشي وتوت العليق من إعداد الشيف داريو نوتي، إلى جانب مشروب فاخر.

حفل رأس السنة في مطعم لا برجولا من إبداع الشيف هينز بيك

يحتفل فندق روما كافاليري بليلة رأس السنة ضمن أجواء عائلية لا تُنسى عبر مجموعة رائعة من التجارب والفعاليات، حيث يدعو ضيوفه لاختبار حفلة شيّقة في مطعم لا برجولا والاستمتاع بوجبات فاخرة من ابتكار الشيف العالمي هينز بيك.

سهرة رأس السنة مع إطلالة خلابة وحفل هوجا بابل

يتواصل الاحتفال مع أجواء المرح في تراس ديلي أرانشي، حيث يمكن للضيوف استقبال العام الجديد من أفضل مكان لمشاهدة عروض الألعاب النارية التي تضيء سماء روما. ثم يمكن اختتام الحفل في صالة لاونچ وتراس تيپولو والاستمتاع بحفل هوجا بابل مع تشكيلة من الوصفات المالحة على أنغام الموسيقى الحية، مما يتيح أمسيةً لا ينبغي تفويتها.

برانش أول أيام السنة الجديدة مع موسيقى حية

تتواصل الاحتفالات في أول أيام السنة الجديدة مع برانش إيطالي مميز في جاردن لوبي على أنغام الموسيقى الحية. وتشمل قائمة الطعام باقةً من الوجبات التقليدية والأطباق الإقليمية من إبداع الشيف فابيو بوسكيرو وفريق مطعم لوليڤيتو. ويمكن للأطفال الاستمتاع بمجموعة مختارة من الألعاب والفقرات الترفيهية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً