برنامج فندق ذا إتش دبي خلال موسم الاحتفالات

 برنامج فندق ذا إتش دبي خلال موسم الاحتفالات







يستقبل فندق ” ذا إتش دبي” ذو الـ 5 نجوم الكائن في قلب دبي ، ضيوفه وزواره خلال موسم الأعياد بمجموعة مُنتقاة من الاحتفالات والبهجة والمتعة للموسم الأكثر ترقباً لهذا العام. مع مجموعة من الأنشطة والعروض على المأكولات ووجبات الديك الرومي المشوي الجاهزة إلى جانب أنشطة عيد الميلاد ورأس السنة طوال شهر ديسمبر لتغني عطلتكم بلحظات لا …

يستقبل فندق ” ذا إتش دبي” ذو الـ 5 نجوم الكائن في قلب دبي ، ضيوفه وزواره خلال موسم الأعياد بمجموعة مُنتقاة من الاحتفالات والبهجة والمتعة للموسم الأكثر ترقباً لهذا العام. مع مجموعة من الأنشطة والعروض على المأكولات ووجبات الديك الرومي المشوي الجاهزة إلى جانب أنشطة عيد الميلاد ورأس السنة طوال شهر ديسمبر لتغني عطلتكم بلحظات لا تنسى.

افتتحوا الاحتفالات بأسلوب متلألئ. ستتألق الشجرة التي يبلغ طولها 20 قدم الى جانب مجسم برج خليفة بطول 16 قدم. أما الأطفال فسيسعدون بمشاهدة “سانتا كلوز” وحضور دروس الخبز ، والرسم على وجوه الأطفال والكثير من الأنشطة وتوزيع الهدايا.

ويقدم مطعم ايت اند ميت دروس الخبز الإحتفالية للأطفال لجعل إجازاتهم الشتوية لا تنسى بدءًا من 13 ديسمبر 2020. دع أطفالك يبدعون في دروس الخبز أثناء العطلة بينما تشرب قهوتك بهدوء في ذا جاليري كافيه أو تسترخي في المنتجع الصحي ماندارا سبا. سيتعلم الأطفال مهارات الخبز للعديد من وصفات الحلويات مثل بيت كعك الزنجبيل الرائع والكمأ بالشوكولاتة من الطهاة وتحت إشراف موظفين الفندق المدربين على التعامل مع الأطفال. وبنهاية الدروس يمكنهم تذوق المخبوزة المحضرة بأيديهم وأخذها معهم الى المنزل!

كما سيحضر فندق ” ذا إتش دبي” الديك الرومي المشوي الجاهز للطلب على الطريقة التقليدية المحشو بالكستناء مع الزركشة الخاصة بسعر مناسب المتوفر من 26 نوفمبر حتى 26 ديسمبر 2020 مع خصم 15% عند الحجز المبكر.

ليس من السابق لأوانه أبدًا الاحتفال بعيد الميلاد. استمتع بوجبة فطور وغداء مكونة من 5 أطباق في مطعم ايت اند ميت الذي يضم مأكولات إحتفالية ، كل يوم جمعة من شهر ديسمبر بدءًا من 4 ديسمبر. كما سيتم سحب على إقامة مجانية لليلة واحدة. استمتع بأناشيد الميلاد الحية بينما يلعب الأطفال في ركنهم الخاص والخاضع للإشراف مع الأنشطة بما في ذلك الرسم على الوجه وتزيين الكعك والمزيد.

برانش عيد الميلاد: احتفلوا باليوم السعيد في مطعم أيت أند ميت مع العائلة والأصدقاء، استمتعوا بالمأكولات الاحتفالية الشهيرة. يضم برانش عيد الميلاد 5 أطباق تضم جميع المأكولات المفضلة الخاصة بالعيد. سيضيف الترفيه الحي إلى البهجة الاحتفالية ، بينما يتم الترفيه عن الأطفال في ركنهم الخاضع للإشراف مع الأنشطة التي تشمل الرسم على الوجه وتزيين الكعك والمزيد. كما سيحظى الأطفال الصغار بمتعة مشاهدة سانتا بزيارته المفاجئة.

مسابقة سترة عيد الميلاد القبيحة في مقهى إتش: سترة عيد الميلاد القبيحة ! هل لديك سترة لتذهب بها؟ استمتع بروح العطلة وأنشر صورتك مرتدياً سترة عيد الميلاد القبيحة في مقهى إتش واحظى بفرصة للفوز بإقامة ليلة رأس السنة لشخصين. ما عليك نشر صورتك من داخل مقهى أتش على موقع الانستقرام وباستخدام الهاشتاق ithappensath# #festiveath ومتابعة حساب ذا إتش دبي . تستمر المسابقة من 26 نوفمبر – 25 ديسمبر ، وسيتم الإعلان عن الفائز المحظوظ في 26 ديسمبر على حساب الانستقرام الخاص بالفندق

عرض الإقامة مع البرانش

احجز البرانش مع الإقامة في غرفة ديلوكس مقابل 249 درهم إماراتي فقط أو في جناح بسعر 399 درهم إماراتي ووجبة الإفطار مجانية لشخصين. يسري العرض أيام الخميس والجمعة فقط.

إقامة ليلة رأس السنة: احتفل بليلة رأس السنة الجديدة في فندق ” ذا إتش دبي” واستمتع بإقامة ابتداءً من 999 درهم إماراتي لليلة الواحدة لشخصين تشمل وجبة الإفطار يوم 31 ديسمبر 2020.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً