هيونداي تطلق سيارتها “سانتافي” المطورة

هيونداي تطلق سيارتها “سانتافي” المطورة







أطلقت شركة هيونداي سيارتها “سانتافي” التي تحظى بشهرة عريضة، حيث تم تحسين طراز الجيل الرابع وخضعت لعملية إعادة تصميم كاملة لتكون بمثابة خطوة جديدة للشركة في مجال التصميم والأداء. وأعيد تصميم سانتافي بالكامل لإضفاء مظهر قوي ممزوج بالرفاهية، إذ يظهر الشكل الخارجي على نحو جريء ويبرز القسم الأمامي مظهراً حداثياً وجديداً مختلفاً عن الطرازات السابقة.وتأتي السيارة مع مجموعة …




alt


أطلقت شركة هيونداي سيارتها “سانتافي” التي تحظى بشهرة عريضة، حيث تم تحسين طراز الجيل الرابع وخضعت لعملية إعادة تصميم كاملة لتكون بمثابة خطوة جديدة للشركة في مجال التصميم والأداء.

وأعيد تصميم سانتافي بالكامل لإضفاء مظهر قوي ممزوج بالرفاهية، إذ يظهر الشكل الخارجي على نحو جريء ويبرز القسم الأمامي مظهراً حداثياً وجديداً مختلفاً عن الطرازات السابقة.

وتأتي السيارة مع مجموعة تدمج 64 لوناً للإضاءة المحيطة ونظام شحن لاسلكي للهاتف الذكي لتتكامل فخامة المقصورة.

وتم تزويد الطراز الجديد بخصائص تقنية متطورة، حيث توفر وحدة شاشة اللمس الصوتية القياسية مقاس 8 بوصات المزيد من الوضوح والراحة، حتى بدون استخدام اليدين مع وجود اتصال بلوتوث، بالإضافة إلى دعم Apple CarPlay و Android Auto.

تميز عن كل الأجيال السابقة

وبفضل تركيب منصة الجيل الثالث الجديدة من هيونداي، يمكن لركاب الصف الثاني الاستمتاع بمساحة أكبر للأرجل، بالإضافة إلى الاستفادة من مساحة الشحن المتزايدة، التي تبلغ سعتها 634 لتراً.
وتأتي مع خيار من أربعة محركات لتوفر قوة شديدة، وفي الوقت نفسه انبعاثات أنظف. وتعد أول طراز من هيونداي يتم تزويده بمحرك الجيل التالي من “سمارت ستريم D2.2” والذي يبلغ أقصى جهد له 202 حصان وعزم دوران أقصى يبلغ 45.0 كغم.

مميزات أمان وراحة عالية

تتضمن مميزات الأمان والراحة الرئيسية الجديدة، نظام المساعدة الذكي عن بعد للمساعدة على صف السيارة ومساعد تتبع المسار، وثمة ميزة جديدة أخرى هي وضع القيادة على التضاريس، مما يسمح للسائق بالتبديل بين أوضاع القيادة المختلفة والقيادة بأمان على الرمال والطين والأسطح الثلجية.

ويمكن للعملاء الاختيار من بين خيارات ألوان خارجية مختلفة: تتضمن الفضي، والأبيض الكريمي، والأسود والبرتقالي.

وتتنوع ألوان المقصورة الداخلية بين خيارات أربعة هي: الأسود والبيج الداكن والأصفر والجملي، والتي يمكن للعملاء الاختيار من بينها. يتوفر للعملاء أيضا إمكانية اختيار نوع الغطاء الداخلي إما من القماش أو الجلد أو المبطن حسب اختيار اللون.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً