أتلانتس النخلة أول منتجع في المنطقة يحصل على اعتماد شيركير للأمن الصحي

أتلانتس النخلة أول منتجع في المنطقة يحصل على اعتماد شيركير للأمن الصحي







حصل منتجع أتلانتس النخلة في دبي على شهادة “شيركير Sharecare” المرموقة للأمن الصحي، ضمن 30 فندقًا فقط حول العالم، وذلك من خلال التزامه بتطبيق أكثر من 360 معيارًا عالميًا للأمن الصحي. وتعادل هذه الشهادة دليل “ميشلان” لمعايير السلامة الصحية لدى الفنادق في مرحلة ما بعد الجائحة؟ وقد قام كل من “شيركير” ودليل “فوربس” للسفر بتوقيع اتفاقية شراكة في برنامج “Sharecare”…

ff-og-image-inserted

حصل منتجع أتلانتس النخلة في دبي على شهادة “شيركير Sharecare” المرموقة للأمن الصحي، ضمن 30 فندقًا فقط حول العالم، وذلك من خلال التزامه بتطبيق أكثر من 360 معيارًا عالميًا للأمن الصحي.

وتعادل هذه الشهادة دليل “ميشلان” لمعايير السلامة الصحية لدى الفنادق في مرحلة ما بعد الجائحة؟ وقد قام كل من “شيركير” ودليل “فوربس” للسفر بتوقيع اتفاقية شراكة في برنامج “Sharecare” للأمن الصحي للتقييم والتأكد من نظام التنظيف والتعقيم الخاص بكل فندق.

وتسعى شركة الرعاية الصحية الرقمية “شيركير” جنبًا إلى جنب مع دليل “فوربس” للسفر، لتكوين البرنامج المعتمد للتحقق من التنظيف والتعقيم في قطاع الفنادق، حيث تلتزم بالشفافية التامة والاستدامة فيما يخص معايير الصحة العامة والسلامة مع أعلى درجات الرفاهية.

ويعتبر منتجع أتلانتس النخلة، المنتجع الأول في منطقة الشرق الأوسط، إضافة إلى كونه واحداً من أوائل الفنادق على الصعيد العالمي، والذي ينال تلك المكانة من خلال تطبيق نهج شامل ومتكامل للصحة والسلامة.

ويشتمل هذا البرنامج على ما يسمى “شات بوت روبوت المحادثة أو الدردشة الآلية من خلال تقنيات الذكاء الاصطناعي، حيث يرشد موظفي المنتجع على كافة معايير التنظيف والتعقيم، الإجراءات الاحترازية اللازمة والمنتجات الخاصة بالفندق، تدابير التباعد الاجتماعي، معدات التهوية ومعالجة الهواء، والتواصل الفعال مع الموظفين والضيوف بشأن السلامة الصحية.

وتضم المجموعة الافتتاحية عددًا من الفنادق الأخرى من بينها فندق “بوسطن هاربر بوسطن، نوا مانيلا الفلبين، مونتاج لوس كابوس المكسيك، ذا هآيزلتون تورونتو ومنتجع سلمندر فيرجينيا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً