اناقة

أجمل موديلات عبايات داكنة لإطلالة أكثر أناقة في الشتاء

أجمل موديلات عبايات داكنة لإطلالة أكثر أناقة في الشتاء







تُفضل الكثير من الفتيات اعتماد العبايات الداكنة خاصة في فصل الشتاء، نظراً لأناقة الأقمشة الشتوية التي يتم تصميمها بالألوان الداكنة، وملاءمتها لأجواء الشتاء وإطلالته النهارية والمسائية.وإذا كنتِ تُفضلين اعتماد العباية الداكنة في فصل الشتاء، تقدم لكِ “سيدتي.نت” في هذا الألبوم، أجمل موديلات عبايات داكنة لإطلالة أكثر أناقة في الشتاء، من وحي مدونات الموضة. تابعي المزيد…

تُفضل الكثير من الفتيات اعتماد العبايات الداكنة خاصة في فصل الشتاء، نظراً لأناقة الأقمشة الشتوية التي يتم تصميمها بالألوان الداكنة، وملاءمتها لأجواء الشتاء وإطلالته النهارية والمسائية.
وإذا كنتِ تُفضلين اعتماد العباية الداكنة في فصل الشتاء، تقدم لكِ “سيدتي.نت” في هذا الألبوم، أجمل موديلات عبايات داكنة لإطلالة أكثر أناقة في الشتاء، من وحي مدونات الموضة.

تابعي المزيد:طريقة تنسيق العباية البيضاء من وحي مدونات الموضة

عباية داكنة باللون البني مع الأسود من نوف التميمي

alt
نوف التميمي

في إطلالة شتوية أنيقة، تناسب الخروجات النهارية أو المسائية على حد سواء، اختارت مدونة الموضة نوف التميمي اعتماد عباية داكنة تجمع بين اللونين البني والأسود، بشكل أنيق في تصميم مميز وجذاب.
ونسقت التميمي مع هذه الإطلالة، حقيبة كتف من الجلد الأسود، مع حذاء ذي كعب عالٍ بنفس اللون، فيما اعتمدت معها إيشارباً طويلاً من الشيفون يجمع بين اللونين الأسود والبني بنفس درجات ألوان العباية.

تابعي المزيد:صور أحدث عبايات شيفون ٢٠٢١

عباية داكنة بتصميم مقلم من هلا الحارثي

alt
هلا الحارثي

لإطلالة مسائية أنيقة، يُمكنك اعتماد عباية داكنة تجمع بين اللونين الأزرق واللبني على طريقة مدونة الموضة هلا الحارثي، وهي عباية من قماش الشمواه بتصميم مقلم على شكل مستطيلات متداخلة كبيرة الحجم.
ونسقت الحارثي مع إطلالتها الشتوية الأنيقة، إيشارباً من الشيفون باللون الأزرق الداكن بنفس درجة لون العباية، مع حذاء جلد ذي كعب عالٍ باللون السيمون الباستيل.

تابعي المزيد:عبايات شفافة للسهرة موضة ٢٠٢١

عباية من الجلد والشمواه من خولة المراغي

alt
خولة المراغي

في إطلالة شتوية أنيقة بالعباية الداكنة، نسقت مدونة الموضة خولة المراغي عباية مفتوحة أنيقة مُصممة باللون الكحلي مُصممة من قماش الشمواه مع الجلد البني، الذي تم استخدامه في تصميم أساور أكمام العباية والجيوب الأمامية الكبيرة، وياقة العباية العريضة.
ونسقت خولة المراغي مع هذه الإطلالة، فستاناً طويلاً باللون الكحلي الداكن، مع إيشارب بنفس اللون، إضافة إلى حذاء مفتوح باللون الجملي، وحقيبة يد صغيرة من الجلد الكحلي بتطريزات باللون البني.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً