وداد بوحميد: إنشاء هيئة وطنية لحقوق الإنسان استحقاق تاريخي لرصيد الإمارات

وداد بوحميد: إنشاء هيئة وطنية لحقوق الإنسان استحقاق تاريخي لرصيد الإمارات







رحبت جمعية الإمارات لحقوق الإنسان بإعلان نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اعتماد إنشاء هيئة وطنية لحقوق الإنسان في دولة الإمارات. وأشادت، نائب رئيس الجمعية وداد بوحميد بالقرار وأكدت أن إعلان الشيخ محمد بن راشد إنشاء هيئة وطنية لحقوق الإنسان هو استحقاق تاريخي جديد لرصيد دولة الإمارات في مجال …




وداد بوحميد


رحبت جمعية الإمارات لحقوق الإنسان بإعلان نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اعتماد إنشاء هيئة وطنية لحقوق الإنسان في دولة الإمارات.

وأشادت، نائب رئيس الجمعية وداد بوحميد بالقرار وأكدت أن إعلان الشيخ محمد بن راشد إنشاء هيئة وطنية لحقوق الإنسان هو استحقاق تاريخي جديد لرصيد دولة الإمارات في مجال حقوق الإنسان، نظراً لأهمية الأدوار المنتظرة والمقرر أن تقوم بها الهيئة من خلال وضع السياسات والخطط لتعزيز حقوق الإنسان والحفاظ على المستوى الحضاري الذي وصلت إليه الدولة على المستوى التشريعي والإجرائي دولياً ومحلياً وذلك بالتنسيق مع مؤسسات الدولة المعنية.

ومن ناحية أخرى ثمنت بوحميد تلك الخطوة التي سبق وأن تعهدت بها الإمارات في ضوء التزاماتها الدولية، خاصة في سياق آلية المراجعة الدورية الشاملة ولجنة الميثاق بجامعة الدول العربية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً