الإمارات تتصدر قائمة فوربس لأقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط

الإمارات تتصدر قائمة فوربس لأقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط







أصدرت فوربس الشرق الأوسط قائمتها “العالمية تلاقي المحلية” للعام الثامن على التوالي وتضم 50 رئيساً تنفيذياً إقليمياً يقودون المقار الإقليمية للشركات العالمية الواردة في تصنيف فوربس لأقوى 2000 شركة عامة حول العالم “Global 2000”. وتصدرت دولة الإمارات القائمة من حيث المقرات الإقليمية، إذ تضم مقار لـ 46 شركة من أصل 50 شركة للرؤساء التنفيذيين المصنفين، تليها شركتان في البحرين، وواحدة في كل…




alt


أصدرت فوربس الشرق الأوسط قائمتها “العالمية تلاقي المحلية” للعام الثامن على التوالي وتضم 50 رئيساً تنفيذياً إقليمياً يقودون المقار الإقليمية للشركات العالمية الواردة في تصنيف فوربس لأقوى 2000 شركة عامة حول العالم “Global 2000”.

وتصدرت دولة الإمارات القائمة من حيث المقرات الإقليمية، إذ تضم مقار لـ 46 شركة من أصل 50 شركة للرؤساء التنفيذيين المصنفين، تليها شركتان في البحرين، وواحدة في كل من المملكة العربية السعودية ولبنان.

واشتملت القائمة على مجموعة من كبار القادة الذين حققوا العديد من الإنجازات وتشمل 50 رئيساً تنفيذياً من 26 جنسية مختلفة 7 منهم من أصل لبناني و5 من ألمانيا و4 من مصر.

وأظهرت القائمة أن أكثر من 90% من الأعضاء في قائمة هذا العام يعملون في شركات عالمية لها مقار إقليمية في الإمارات في حين يقود اثنان فقط من الرؤساء التنفيذيين المصنفين شركتين في البحرين وواحدة في كل من المملكة العربية السعودية ولبنان.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً