اناقة

5 أشياء عليك معرفتها للحصول على رسمة آيلاينر متقنة!

5 أشياء عليك معرفتها للحصول على رسمة آيلاينر متقنة!







يعتبر الآيلاينر من أجمل تقنيات التجميل التي تساعد في إبراز جمال العيون مع الحفاظ على شكلها الطبيعي الناعم، لذلك نقدم في مقال اليوم بعض الأشياء الهامة التي يجب مراعاتها أثناء رسم الآيلاينر.آيلاينر بتركيبة مناسبة ليس عليك بالضرورة استخدام نفس المستحضرات لرسم الآيلاينر على العيون، يمكنك استخدام القلم (يحتوي على آيلاينر سائل)، الريشة (تأتي مرفقة مع مستحضر آيلاينر…

يعتبر الآيلاينر من أجمل تقنيات التجميل التي تساعد في إبراز جمال العيون مع الحفاظ على شكلها الطبيعي الناعم، لذلك نقدم في مقال اليوم بعض الأشياء الهامة التي يجب مراعاتها أثناء رسم الآيلاينر.

  • آيلاينر بتركيبة مناسبة

ليس عليك بالضرورة استخدام نفس المستحضرات لرسم الآيلاينر على العيون، يمكنك استخدام القلم (يحتوي على آيلاينر سائل)، الريشة (تأتي مرفقة مع مستحضر آيلاينر بتركيبة الجل) أو اعتمدي قلم التحديد الأسود الاعتيادي الذي يعد مناسب للمبتدئات.

  • جربي طريقة النقاط الصغيرة

إذا كنت غير معتادة على رسم الآيلاينر سيكون من الصعب رسم الخط دفعة واحدة، لذلك لا تترددي في نضع نقاط صغيرة على مستوى الرموش. ثم قومي بربطها مع عبر رسم خط رفيع.

  • نهاية خط الآيلاينر

من الخطوات الهامة التي تمنحك الشكل الذي ترغبينه أثناء رسم الآيلاينر سواء كان مرفوع، مسحوب أو مجنح. يمكنك الاعتماد على بعض الوسائل البسيطة مثل الشريط اللاصق، القلم وغيرها من الأدوات التي تساعدك في تحديد الزاوية الصحيحة لرسم نهاية الخط بشكل جيد.

  • رفع الرموش

قبل البدء في رسم الآيلاينر قومي باستعمال مكبس الرموش مرتين أو ثلاثة لرفع الرموش للأعلى مما يساعد في التحكم أكثر بفرشاة الآيلاينر وتمرريها بدون أخطاء.

  • تصحيح الأخطاء

من المهم تصحيح الأخطاء أثناء الرسم حتى تجعلي محيط العين نظيف وخالي من الشوائب. اعتمدي على عود أذن قطني مع استعمال ليسهل عليك التخلص من مستحضر الآيلاينر بسهولة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً