الشرطة الإيطالية تكتشف مصنعاً ينتج زيت زيتون مقلداً

الشرطة الإيطالية تكتشف مصنعاً ينتج زيت زيتون مقلداً







أعلنت الشرطة الإيطالية اليوم الاثنين، اكتشاف مصنع تعبئة سري يقع بالقرب من نابولي، ويقوم بإنتاج منتجات مقلدة، تتضمن شمبانيا فرنسية وزيت زيتون وإيثانول. وقالت وحدة مكافحة الجرائم المالية في بيان لها، إنه قد تمت مصادرة نحو 1400 زجاجة، منها 774 زجاجة عليها ملصقات خاصة بعلامات تجارية زائفة، من المنشأة الواقعة في منطقة “سان جوزيبي فيزوفيانو” بالقرب من نابولي.وقالت الشرطة …




alt


أعلنت الشرطة الإيطالية اليوم الاثنين، اكتشاف مصنع تعبئة سري يقع بالقرب من نابولي، ويقوم بإنتاج منتجات مقلدة، تتضمن شمبانيا فرنسية وزيت زيتون وإيثانول.

وقالت وحدة مكافحة الجرائم المالية في بيان لها، إنه قد تمت مصادرة نحو 1400 زجاجة، منها 774 زجاجة عليها ملصقات خاصة بعلامات تجارية زائفة، من المنشأة الواقعة في منطقة “سان جوزيبي فيزوفيانو” بالقرب من نابولي.

وقالت الشرطة إن المصنع يقوم أيضا بإنتاج زيت زيتون مقلد يحمل العلامتين التجاريتين “سابيو” و”سان كولومبانو”، بالإضافة إلى إيثانول يحمل علامات تجارية زائفة تحت اسم “لا سورجينت” و”فيوم”.

وتقدر قيمة الزجاجات التي ضبطتها الشرطة بأكثر من 120 ألف يورو (145 ألف دولار)، بحسب ما ذكرته وحدة مكافحة الجرائم المالية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً