“نيابة دبي” تحيل متهمين بتسهيل تعاطي المخدرات إلى الجنايات

“نيابة دبي” تحيل متهمين بتسهيل تعاطي المخدرات إلى الجنايات







رفعت النيابة العامة في دبي، إلى الهيئة القضائية في محكمة 3 قضايا بحق متهمين سهلوا تعاطي المواد المخدرة والمؤثرات العقلية إلى أصدقائهم لغرض توريطهم في عالم الإدمان. وفي التفاصيل التي أطلع 24 عليها، رفعت النيابة العامة في القضية الأولى، لائحة اتهام بحق عاطل عن العمل، عربي، إلى محكمة الجنايات لتورطه بتسهيل تعاطي مادة الكريستال المخدرة إلى صديقته، فتاة عربية،…




alt


رفعت النيابة العامة في دبي، إلى الهيئة القضائية في محكمة 3 قضايا بحق متهمين سهلوا تعاطي المواد المخدرة والمؤثرات العقلية إلى أصدقائهم لغرض توريطهم في عالم الإدمان.

وفي التفاصيل التي أطلع 24 عليها، رفعت النيابة العامة في القضية الأولى، لائحة اتهام بحق عاطل عن العمل، عربي، إلى محكمة الجنايات لتورطه بتسهيل تعاطي مادة الكريستال المخدرة إلى صديقته، فتاة عربية، مطالبة بسجنه وإبعاده عن الدولة.

ضبط المتهمين
وأقرت الفتاة التي ضبطتها الشرطة برفقة المتهم، في إفادتها بتحقيقات النيابة العامة أنها “تعاطت مادة الكريستال من باب الفضول”.

وبناءً على اعتراف الفتاة، رفعت النيابة العامة لائحة اتهام بحقها إلى محكمة” الجنح المختصة” لنظر تهمتها المتعلقة بتعاطي الكريستال، مطالبة أيضاً بحبسها وإبعادها.

ورط صديقه
وفي القضية الثانية، رفعت النيابة العامة لائحة اتهام عاطل عن العمل، آسيوي، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، لإقدامه على تسهيل التعاطي إلى صديقه، مشيرة إلى أن المتهم أقر في التحقيقات بتزويد صديقه بمخدر الكريستال من أجل تعاطيه دون مقابل مادي.
وبينت تحقيقات النيابة العامة أن “الجهات الشرطية المختصة ألقت القبض على الصديقين بعد تلقيها معلومات عن حيازتهما للسموم المخدرة ومداهمتهما”.

وفي القضية الثالثة، أحالت النيابة العامة موظف أفريقي، إلى محكمة الجنايات لتورطه في تسهيل تعاطي مخدر الحشيش لصديقته، إلى جانب تهمة تعاطي المخدر ذاته.

فحص العينة

وأكتد النيابة العامة أن “الشرطة تمكنت من إلقاء القبض على الموظف وصديقته بعد معلومات عن تعاطيهما للسموم المخدرة، مشيرة إلى أن فحص عينة بول الاثنين تبين احتوائها على مركبات الناجمة عن تعاطي الحشيش.

وأوضحت النيابة أن الفتاة فستحاكم أمام محكمة الجنح المختصة بتهمة تعاطي الحشيش، حيث أقرت بحصولها على المخدر من صديقها دون مقابل مادي”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً