ما هي علامات الغيرة عند الرجل الكتوم

ما هي علامات الغيرة عند الرجل الكتوم

ما هي علامات الغيرة عند الرجل الكتوم، للغيرة علامات عديدة ولكنها تختلف في حالة الرجل الكتوم الذي لا يحاول إظهار غيرته لأنثاه ليجعلها غيرة صامتة، فما هي علامات الغيرة عند الرجل الكتوم؟ والرجل الكتوم هو رجل لا يقوى على التعبير عن ما يستقر في قلبه وما يشعر به من مشاعر حب وغيرة على أنثاه وعلى الرغم من تشابه علامات…

ما هي علامات الغيرة عند الرجل الكتوم، للغيرة علامات عديدة ولكنها تختلف في حالة الرجل الكتوم الذي لا يحاول إظهار غيرته لأنثاه ليجعلها غيرة صامتة، فما هي علامات الغيرة عند الرجل الكتوم؟

والرجل الكتوم هو رجل لا يقوى على التعبير عن ما يستقر في قلبه وما يشعر به من مشاعر حب وغيرة على أنثاه وعلى الرغم من تشابه علامات الغيرة عند الرجال إلا أن علامات الغيرة عند الرجل الكتوم قد تختلف نوعا ما.

علامات الغيرة عند الرجل الكتوم

للغير علامات ودلائل قوية تدل عليها ويدخل في ذلك كل أنواع الغيرة بما فيها الغيرة الصامتة كما في حالة الغيرة عند الرجل الكتوم، ومن علامات الغير عند الرجل الكتوم ما يلي

شعوره بالقلق والضيق

من علامات الغيرة عند الرجل الكتوم، شعوره بالقلق والضيق، فما إن يرى الرجل الكتوم أنثاه مع شخص آخر إلا وتنتابه حالة من القلق وتضيق به نفسه ويظهر ذلك من خلال ردود أفعاله، فقد يتصل بأنثاه محاولا الحديث معها ولفت نظرها إليه بأي شكل من الأشكال حتى لا تستأنس بالحديث مع الشخص الآخر لأنه يكون قاصدا لما يقوم به، ولأنه يتمنى أن يكون هو بدلا منه يقف معها ويحاورها ويستأنس بها وتستأنس به ولكن كتمانه يحول بين ذلك كله.

الإنفعال والعصبية بدون سبب

من علامات الغيرة عند الرجل الكتوم، إنفعاله وعصبيته بدون سبب واضح وخصوصا عند الإستماع إلى أنثاه وهي تتحدث عن رجل غيره ذاكرة صفاته ومميزاته لأنه يحبها ويغار عليها ولا يطيق سماع ذلك منها.

الصراخ عليها فجأة

من علامات الغيرة عند الرجل الكتوم صراخه على أنثاه فجأة ولأسباب بسيطة لا تستدعي ذلك من وجهة نظرها هي، ولأنها لا تعلم ما بداخله عند حديثها مع شخص آخر غيره أو حتى حديثها عن موقف من المواقف التي جمعتها بأحد زملائها في يوم من الأيام.

التعليق على تصرفاتها

الرجل الكتوم عندما يغار تظهر علامات غيرته بشكل غير مباشر، ومن علامات الغيرة عند الرجل الكتوم، تعليقه على تصرفات أنثاه وليس ذلك فحسب لأنها ستلاحظ تدخله في أمور عديدة تتعلق بها، مثل ملابسها وماكياجها، ومزاحها وكثير من الأمور التي تثير نيران الغيرة بداخله.

مراقبتها

من علامات الغيرة عند الرجل الكتوم مراقبة أنثاه ليس ظنا فيها ولكن حبا لها وخوفا عليها ولأنه من داخله يريد أن يطمئن عليها لأن حبه من يدفعه لذلك.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً