السفارة الروسية في واشنطن ترفض اتهام موسكو بالقرصنة

السفارة الروسية في واشنطن ترفض اتهام موسكو بالقرصنة







قالت السفارة الروسية في الولايات المتحدة اليوم الإثنين، رداً على ما وصفته بمحاولات وسائل الإعلام الأمريكية اتهام موسكو بالهجمات السيبرانية على وزارة الخزانة الأمريكية، والإدارة الوطنية للاتصالات والمعلومات، إنها “أخبار ملفقة لا أساس لها من الصحة”. وأصدرت السفارة الروسية في واشنطن بياناً رسمياً، نقلته وكالة “سبوتنيك” الروسية، قالت فيه: “تحاول مرة جديدة، وسائل إعلام أمريكية …




السفارة الروسية في واشنطن (اسوشيتد برس)


قالت السفارة الروسية في الولايات المتحدة اليوم الإثنين، رداً على ما وصفته بمحاولات وسائل الإعلام الأمريكية اتهام موسكو بالهجمات السيبرانية على وزارة الخزانة الأمريكية، والإدارة الوطنية للاتصالات والمعلومات، إنها “أخبار ملفقة لا أساس لها من الصحة”.

وأصدرت السفارة الروسية في واشنطن بياناً رسمياً، نقلته وكالة “سبوتنيك” الروسية، قالت فيه: “تحاول مرة جديدة، وسائل إعلام أمريكية مختلفة اتهام روسيا بالهجمات السيبرانية على مختلف المواقع الأمريكية وآخرها موقع وزارة الخزانة، وهذه المعلومات ليست دقيقة وعارية من الصحة تماماً”.

وأفادت تقارير إعلامية أمريكية بأن قراصنة استهدفوا وزارتي الخزانة والتجارة الأمريكية ووكالات حكومية أخرى.

وقال المتحدث باسم مجلس الأمن القومي جون أوليوت لوكالة الأنباء الألمانية، إن “الحكومة الأمريكية على علم بهذه التقارير، ونحن نتخذ جميع الخطوات الضرورية لتحديد ومعالجة القضايا المحتملة المتعلقة بهذا الوضع”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً