شاهد بريطاني يستيقظ من نومه ويتفاجأ بأنه أصبح مليونيرًا.. والسبب غريب

شاهد بريطاني يستيقظ من نومه ويتفاجأ بأنه أصبح مليونيرًا.. والسبب غريب







كشف موقع “يورو نيوز”، أن صاحب منزل استيقظ ليكتشف أنه أصبح مليونيرًا؛ بسبب جدارية رسمها الفنان الشهير المجهول روبرت بانكسي على جدار بيته في إحدى ضواحي بريستول البريطانية.وذكر الموقع أن الجدارية “عطسة بانكسي” رفعت ثمن العقار إلى نحو 5 ملايين إسترليني” فيما أكد صاحب العقار أنه لن يتراجع عن بيع منزله، على الرغم من التقارير…

كشف موقع “يورو نيوز”، أن صاحب منزل استيقظ ليكتشف أنه أصبح مليونيرًا؛ بسبب جدارية رسمها الفنان الشهير المجهول روبرت بانكسي على جدار بيته في إحدى ضواحي بريستول البريطانية.
وذكر الموقع أن الجدارية “عطسة بانكسي” رفعت ثمن العقار إلى نحو 5 ملايين إسترليني” فيما أكد صاحب العقار أنه لن يتراجع عن بيع منزله، على الرغم من التقارير التي تحدثت عن سحبه من السوق.

ونفى نك مايكن صاحب الملكية نيته رفع السعر؛ بسبب جدارية بانكسي، رغم أن الصحافة رجّحت ارتفاع سعر العقار بقيمة كبيرة جدًا.
وقال “مايكن”: إنه “عندما تستيقظ وترى أن الصحف الشعبية تقول إن قيمة المنزل تبلغ الآن 5 ملايين جنيه إسترليني، عليك التفكير فيما تفعله.. لكن ذلك لن يغير شيئًا في المخطط”.
وتحمل اللوحة عنوان “أتشو” وتصور عجوزًا ترتدي خمارًا وتعطس ما جعل طقم أسنانها يطير في الهواء، فيما نالت الصورة إعجاب مليوني شخص في إنستغرام خلال وقت قصير.

alignnone size-full wp-image-1636945 alignnone size-medium wp-image-1636946 alignnone size-medium wp-image-1636947 alignnone size-medium wp-image-1636948

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً