شرطة رأس الخیمة تنقذ أوروبيين تعرضا لإصابات أثناء تسلق الجبال

شرطة رأس الخیمة تنقذ أوروبيين تعرضا لإصابات أثناء تسلق الجبال







تمكّن رجال قسم جناح الجو بشرطة رأس الخیمة، من إنقاذ شخصین من الجنسیة الأوروبیة، تعرضا لبعض الإصابات خلال رحلة جبلیة في “منطقة شحة” برأس الخیمة، أثناء ممارستھما لریاضة تسلق المرتفعات والقمم واستطلاع مناظر السلاسل الجبلیة في الإمارة. وقال العقید طیار سعید راشد الیماحي، رئیس قسم جناح الجو بشرطة رأس الخیمة، إنه ورد بلاغاً إلى غرفة عملیات شرطة رأس …

تمكّن رجال قسم جناح الجو بشرطة رأس الخیمة، من إنقاذ شخصین من الجنسیة الأوروبیة، تعرضا لبعض الإصابات خلال رحلة جبلیة في “منطقة شحة” برأس الخیمة، أثناء ممارستھما لریاضة تسلق المرتفعات والقمم واستطلاع مناظر السلاسل الجبلیة في الإمارة.

وقال العقید طیار سعید راشد الیماحي، رئیس قسم جناح الجو بشرطة رأس الخیمة، إنه ورد بلاغاً إلى غرفة عملیات شرطة رأس الخیمة، یفید بوجود سائحین أوروبیین عالقین في منطقة “شحة”، مع تعرضھما لبعض الإصابات.

وعلى الفور، تم تحریك إحدى الطائرات العمودیة “ھیلكوبتر” التابعة إلى قسم جناح الجو، إلى موقع البلاغ، وتم مسح المنطقة الجبلیّة، والعثور علیھما، وتقدیم كافة الإسعافات الأولیة لھما، ونقلھما إلى المستشفى لاستكمال العلاج اللازم، والتأكد من سلامتھم واستقرار حالتھم الصحیة.

ودعا العقید طیار سعید الیماحي، سیّاح الإمارة وكافة أفراد المجتمع، إلى أخذ الحیطة والحذر عند تسلق المرتفعات، والالتزام بخط السیر في المناطق الوعرة وتجنب التوغل في المرتفعات شدیدة الوعورة، متمنیاً الأمن والسلامة للجمیع.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً