الشرطة تقتل مسلحاً خارج كنيسة بنيويورك

الشرطة تقتل مسلحاً خارج كنيسة بنيويورك







أطلق مسلح النار من على سلم كاتدرائية سان جون في مدينة نيويورك يوم الأحد، قبل أن تقتله الشرطة بالرصاص، حسبما قالت الشرطة ومصور لرويترز في مكان الحادث. وقال مفوض شرطة مدينة نيويورك ديرموت شيا للصحفيين في أعقاب الحادث الذي وقع في ساعة متأخرة من بعد الظهر في مانهاتن إن إطلاق النار لم يؤد لإصابة أي شخص آخر بفضل…




alt


أطلق مسلح النار من على سلم كاتدرائية سان جون في مدينة نيويورك يوم الأحد، قبل أن تقتله الشرطة بالرصاص، حسبما قالت الشرطة ومصور لرويترز في مكان الحادث.

وقال مفوض شرطة مدينة نيويورك ديرموت شيا للصحفيين في أعقاب الحادث الذي وقع في ساعة متأخرة من بعد الظهر في مانهاتن إن إطلاق النار لم يؤد لإصابة أي شخص آخر بفضل التحرك السريع لثلاثة من رجال الشرطة في الموقع والذين تصدوا للمشتبه به.

وأصيب المسلح، الذي لم يتم الكشف عن هويته، برصاصة واحدة على الأقل في رأسه خلال إطلاق النار وتم نقله على وجه السرعة إلى مستشفى محلي حيث أعلنت وفاته.

وقال شيا إن الشرطة عثرت في مكان الحادث على مسدسين نصف آليين وحقيبة تخص على يبدو المسلح تحتوي على علبة مليئة بالبنزين وحبالاً وأسلاكاً وعدة سكاكين وإنجيلاً وشريطاً.

واضاف “أعتقد أن بوسعنا جميعا التكهن بالنوايا السيئة لمحتويات هذه الحقيبة”.

ووقع إطلاق النار في ساعة متأخرة من بعد الظهر خارج الكاتدرائية التاريخية لأبرشية نيويورك الأسقفية بعد فترة وجيزة من انتهاء أداء جوقة في الهواء الطلق على درجات الكنيسة.

وقال مصور من رويترز كان موجوداً في مكان الحادث إن نحو 15 شخصاً فقط كانوا موجودين عندما ظهر المسلح في أعلى سلم الكاتدرائية وهو يصيح اقتلوني” و”أطلقوا النار علي” لدى إطلاقه النار من مسدس مما دفع المارة للجري مذعورين بحثاً عن مكان يحتمون فيه.

وأضاف المصور أن رجال الشرطة أمروا المسلح عدة مرات بإلقاء سلاحه قبل إطلاق النار عليه.

وأظهرت صور لرويترز المسلح يرتدي معطفاً شتوياَ أسود وقبعة بيسبول بيضاء وكمامة مزينة بعلم جمهورية الدومينيكان ويشهر مسدسا في كل يد كما كان يحمل حقيبة ظهر كبيرة مربوطة على كتفيه.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً