هجوم إلكتروني يستهدف شركات إسرائيلية تنقل لقاح كورونا

هجوم إلكتروني يستهدف شركات إسرائيلية تنقل لقاح كورونا







أعلن جهاز “السايبر الوطني” في إسرائيل أمس الأحد عن هجوم إلكتروني واسع ومنظم نفذ خلال الأسابيع الأخيرة ضد عدد من الشركات في إسرائيل. وذكر تقرير “i24” نيوز الإخباري الإسرائيلي أن إحدى هذه الشركات هي شركة البرمجيات “عميتال” والتي توفر خدمات لشركات خدمات ونقل معدات طبية وأمنية، بينها شركات مسؤولة عن نقل اللقاحات في إسرائيل. وتطرق موقع “ماكو”…




عمليات قرصنة (تعبيرية)


أعلن جهاز “السايبر الوطني” في إسرائيل أمس الأحد عن هجوم إلكتروني واسع ومنظم نفذ خلال الأسابيع الأخيرة ضد عدد من الشركات في إسرائيل.

وذكر تقرير “i24” نيوز الإخباري الإسرائيلي أن إحدى هذه الشركات هي شركة البرمجيات “عميتال” والتي توفر خدمات لشركات خدمات ونقل معدات طبية وأمنية، بينها شركات مسؤولة عن نقل اللقاحات في إسرائيل.

وتطرق موقع “ماكو” الإلكتروني إلى عدد من الهجمات نهاية الأسبوع ضد عدة شركات إسرائيلية، وذكر أنه من خلال الهجوم على شركة “عميتال” الذي جرى نهاية الأسبوع تمكن القراصنة من مهاجمة شركات توفير معدات وخدمات أخرى تتعامل معها هذه الشركة الإسرائيلية.

وأكد جهاز السايبر أن الحديث يدور عن هجوم واسع، وأنه تم تحذير شركات إسرائيلية بعد الهجوم على شركة “عميتال”، لافتاً إلى أنه ليس من الواضح حجم الأضرار بسبب الهجمات، محذراً بالوقت عينه جميع الشركات الإسرائيلية ويطالبها أن تبقى متيقظة وأن تفحص جهازها الأمني.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً