ضربة جديدة لإخوان الأردن

ضربة جديدة لإخوان الأردن







في ضربة جديدة تتلقاها جماعة الإخوان الإرهابية، أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية، قائمة إحالات على التقاعد تتضمن نائب نقيب المعلمين المقرب من الجماعة ناصر النواصرة وأعضاء آخرين، وفقاً لما نشرت موقع عمون المحلي. وتتضمن القائمة أيضاً، أعضاء مجلس النقابة غالب أبو قديس وكفاح أبو فرحان، ونور الدين نديم، وجميعهم أعضاء منتمون لجماعة الإخوان المسلمين.وكانت الحكومة قررت في…




جماعة الإخوان المسلمين في الأردن (أرشيف)


في ضربة جديدة تتلقاها جماعة الإخوان الإرهابية، أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية، قائمة إحالات على التقاعد تتضمن نائب نقيب المعلمين المقرب من الجماعة ناصر النواصرة وأعضاء آخرين، وفقاً لما نشرت موقع عمون المحلي.

وتتضمن القائمة أيضاً، أعضاء مجلس النقابة غالب أبو قديس وكفاح أبو فرحان، ونور الدين نديم، وجميعهم أعضاء منتمون لجماعة الإخوان المسلمين.
وكانت الحكومة قررت في 25 يوليو (تموز) كف يد أعضاء مجلس نقابة المعلمين وأعضاء الهيئة المركزية وهيئات الفروع وإداراتها ووقف النقابة عن العمل وإغلاق مقراتها لمدة سنتين.
وجاءت القرارات عقب دعوات اعتبرتها الحكومة للتحريض عليها وتهديد بوقف العملية التعليمية مرة أخرى احتجاجا على قرارات اقتصادية تضمنت وقف العلاوات على كافة موظفي الدولة والأجهزة الأمنية بسبب الظروف التي فرضتها جائحة كورونا.
ويواجه الإخوان في الأردن مشاكل وخسائر كثيرة خلال السنوات الماضية، منذ أن قررت الحكومة حل الجماعة التي تأسست في خمسينيات القرن الماضي باعتبارها غير قانونية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً