“إقامة دبي” تطلق “منصتي” لتسهيل إنجاز خدمات موظفيها

“إقامة دبي” تطلق “منصتي” لتسهيل إنجاز خدمات موظفيها







أطلقت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، اليوم، منصة رقمية تحت اسم “منصتي ” لتوفير خدمات رقمية للموظفين بطريقة جديدة وسهلة. ويأتي انطلاق المنصة ضمن منهج التطوير والتحديث التي تتبعه الإدارة ضمن رؤيتها نحو التحول الذكي التي تعمل جاهدةً من خلالها إلى تحسين الخدمات وتوفير الأدوات والسبل المريحة لتلبية حاجة الموظفين. كما تأتي في اطار حرصها على تحقيق السعادة …

أطلقت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، اليوم، منصة رقمية تحت اسم “منصتي ” لتوفير خدمات رقمية للموظفين بطريقة جديدة وسهلة.

ويأتي انطلاق المنصة ضمن منهج التطوير والتحديث التي تتبعه الإدارة ضمن رؤيتها نحو التحول الذكي التي تعمل جاهدةً من خلالها إلى تحسين الخدمات وتوفير الأدوات والسبل المريحة لتلبية حاجة الموظفين.

كما تأتي في اطار حرصها على تحقيق السعادة الوظيفية وتعزيز الكفاءة والأداء والإنتاجية؛ على هامش مواجهة تحديات جائحة كورونا، وفقاً للإجراءات الاحترازية والوقائية لضمان صحة وسلامة الجميع.

وتتميز “منصتي” المتوفرة على الموقع الداخلي للإدارة بباقة من الخدمات الذكية المقدمة للموظفين والتي تسهم في تبسيط الاجراءات عليهم باستخدام الدخول الموحد من خلال الهوية الرقمية وخدمات الموارد البشرية والمراسلات.

وتتميز بتسجيل الحضور والانصراف الخاص بالموظف كما وتدعم المنصة متخذي القرار للاطلاع على نسبة الحضور والانصراف وقياس نسبة سعادة الموظفين.

وأوضح اللواء عوض العويم مساعد المدير العام لقطاع الموارد البشرية والمالية ان المبادرة لتحقيق رؤية واستراتيجية الإدارة في الوصول إلى موظفين سعداء منتجين لديهم طاقة إيجابية وثقة بقدراتهم مستعدين للمساهمة في المرحلة التنموية للخمسين العام المقبلة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً