منتجع بولغري دبي يحتضن سهرة مميزة ليلة رأس السنة 

منتجع بولغري دبي يحتضن سهرة مميزة ليلة رأس السنة 







لطالما شكّل منتجع بولغري دبي رمزاً للأناقة والفخامة، حيث يستعد هذا العام لاحتضان سهرةٍ استثنائية وتجربةٍ غامرة في ليلة رأس السنة. ويقدم المنتجع لروّاده باقة من العروض الفريدة في مطاعم إل ريستورانتي وهوسيكي ولا سبيادجيا ونادي بولغري لليخوت. وسيحظى ضيوف المنتجع بفرصة قضاء أمسيةٍ لا تُنسى ضمن واحد من أبرز الاحتفالات المرتقبة، وسيستمتعون للمرة الأولى على الإطلاق …

لطالما شكّل منتجع بولغري دبي رمزاً للأناقة والفخامة، حيث يستعد هذا العام لاحتضان سهرةٍ استثنائية وتجربةٍ غامرة في ليلة رأس السنة. ويقدم المنتجع لروّاده باقة من العروض الفريدة في مطاعم إل ريستورانتي وهوسيكي ولا سبيادجيا ونادي بولغري لليخوت.

وسيحظى ضيوف المنتجع بفرصة قضاء أمسيةٍ لا تُنسى ضمن واحد من أبرز الاحتفالات المرتقبة، وسيستمتعون للمرة الأولى على الإطلاق بفرصة مشاهدة عروض الألعاب النارية المذهلة وسط أجواء من الفخامة والراحة. ويحافظ المنتجع في عروضه الحصرية على الطابع الإيطالي، ويدعو ضيوفه إلى استكشاف عرض الألعاب النارية المذهل على شاطئه الخاص احتفالاً باستقبال العام الجديد بأناقة وفرح.

كما يمكن للضيوف قضاء ليلة رأس السنة وسط أجواءٍ من الفخامة والأناقة في مطعم إل ريستورانتي، للاستمتاع بأشهى الأطباق الإيطالية والعصرية من إعداد الشيف نيكو روميتو مع قائمة طعام حائزة على ثلاث نجوم ميشلان. ويختبر ضيوف المطعم رحلة رائعة بين الأطباق الشهية والمحضرة من مكوناتٍ طازجة مباشرة من إيطاليا، بسعر يبدأ من 1700 درهم إمارتي للشخص الواحد.

ويُعدّ مطعم هوسيكي بديكوراته التي تتميز بالبساطة وإطلالته الفريدة على أفق دبي الساحر الخيار الأمثل للراغبين باحتفالٍ أكثر خصوصية وأقل صخباً، حيث يقدّم عشاءً فاخراً وحصرياً بسعر يبدأ من 2500 درهم إماراتي للشخص الواحد. ويقدم الشيف ماساهيرو سوجياما تجربة أوماكاسي اليابانية التقليدية التي تضم أطباقاً من اختيار الشيف، حيث يحضّر لضيوفه تجربة خاصّة بمكوناتٍ طازجة وصلت خصيصاً من طوكيو.

ويحتضن مطعم لا سبيادجيا الواقع على الشاطئ الخاص للمنتجع حفل رأس السنة الجديدة، غالا دي كابودانو، حيث يتميز المطعم بإطلالة ساحرة على الخليج العربي تتيح الاستمتاع بسماء دبي الصافية المرصعة بالنجوم. ويقدم المطعم لزوّاره أمسية فاخرة ومليئة بالمرح بوحي من أجواء جزيرة كابري الإيطالية، وتتضمن الأمسية أطباقاً مميزةً بنكهاتٍ إيطالية متنوّعة على وقع أنغام الفرقة الموسيقيّة، بالإضافة إلى مصوّر محترفٍ لالتقاط أجمل الصور للحظات السعيدة. تبدأ تكلفة الحجز من 1400 درهم إماراتي للشخص الواحد.

وتشمل الاحتفالات هذا العام مطعم نادي بولغري لليخوت، الذي سيتزيّن باللونين الأزرق والذهبي مع زينةٍ وديكوراتٍ خاصّة، كما يقدّم قائمة طعام محددة ومميزة من المأكولات البحرية المستوحاة من الوصفات العائلية الأصلية من شاطئ أمالفي بإيطاليا، وذلك بسعر يبدأ من 1500 درهم إماراتي للشخص الواحد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً