نيابة دبي: عصابة ترصد تحركات عميل بنكي لسرقته

نيابة دبي: عصابة ترصد تحركات عميل بنكي لسرقته







كشفت النيابة العامة في دبي، اليوم الأحد، عن إقدام عصابة أفريقية بمتابعة تحركات وخط سير عميل بنكي منذ لحظة صرفه لشيك بقيمة 60 ألف درهم، وانطلاقه بسيارته إلى أن وصل إلى أحد المتاجر، حيث استغلوا الفرصة وكسروا زجاج سيارته وسرقوا المبلغ. ورفعت النيابة العامة لائحة اتهام بحق اثنين من أفراد العصابة المضبوطين إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، بتهمة…




alt


كشفت النيابة العامة في دبي، اليوم الأحد، عن إقدام عصابة أفريقية بمتابعة تحركات وخط سير عميل بنكي منذ لحظة صرفه لشيك بقيمة 60 ألف درهم، وانطلاقه بسيارته إلى أن وصل إلى أحد المتاجر، حيث استغلوا الفرصة وكسروا زجاج سيارته وسرقوا المبلغ.

ورفعت النيابة العامة لائحة اتهام بحق اثنين من أفراد العصابة المضبوطين إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، بتهمة سرقة 60 ألف درهم من العميل البنكي، مطالبة بسجنهما وإبعادهما عن الدولة.

دقيقتان فقط

وقال العميل البنكي في التحقيقات إنه أوقف سيارته بالقرب من المتجر، ونزل لشراء بعض الاحتياجات، وبعد دقيقتين فقط سمع صوت كسر زجاج فهرع ليتبيّن أن العصابة كسرت زجاج سيارته وسرقت المال.
ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة، فإن أفراد العصابة لاذوا بالفرار باستخدام سيارة، فيما تمكنت الشرطة من القبض على المتهمين المضبوطين بعد متابعة بلاغ العميل البنكي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً