ألمانيا تواجه كورونا في الأعياد بتطبيق مخصص للكوارث

ألمانيا تواجه كورونا في الأعياد بتطبيق مخصص للكوارث







تستعد ألمانيا مستعدة لطرح نسخة مطورة من تطبيق -نينا- للتحذير من الكوارث، والذي يتضمن الآن معلومات محلية أكثر فائدة بشأن جائحة فيروس كورونا. وسيقدم التطبيق، الذي يوفر بالفعل معلومات عامة حول جائحة كورونا، اعتباراً من الأسبوع الجاري – بيانات محلية أيضاً حول أرقام العدوى وقيود كوفيد على مستوى أقاليم البلاد التي تهدف إلى احتواء الفيروس.وستكون قائمة …




alt


تستعد ألمانيا مستعدة لطرح نسخة مطورة من تطبيق -نينا- للتحذير من الكوارث، والذي يتضمن الآن معلومات محلية أكثر فائدة بشأن جائحة فيروس كورونا.

وسيقدم التطبيق، الذي يوفر بالفعل معلومات عامة حول جائحة كورونا، اعتباراً من الأسبوع الجاري – بيانات محلية أيضاً حول أرقام العدوى وقيود كوفيد على مستوى أقاليم البلاد التي تهدف إلى احتواء الفيروس.

وستكون قائمة التطبيق ومعلومات التحذير الرئيسية معروضة في هذا الإصدار بسبع لغات أجنبية، وكذلك باللغة الألمانية المبسطة. وتتعلق رسائل التحذير التي يتم إرسالها عبر “نينا” بقضايا مثل العواصف والحرائق أو قنابل الحرب العالمية الثانية التي تم العثور عليها أثناء أعمال البناء.
ويتولى المكتب الاتحادي للحماية المدنية والمساعدة في حالات الكوارث مهمة طرح أحدث إصدار من التطبيق قبل عطلة عيد الميلاد، خاصة من من المتوقع أن يغادر العديد من الأشخاص مدنهم ويسافرون لرؤية عائلاتهم داخل ألمانيا.
وقال رئيس المكتب الاتحادي أرمين شوستر: “الناس في ألمانيا بحاجة ماسة إلى المعلومات أثناء جائحة فيروس كورونا، خاصة أنه من المتوقع مغادرة العديد من الأشخاص مدنهم والسفر لرؤية عائلاتهم داخل ألمانيا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً