افتتاح ريو دبي في جزر ديرة بكلفة 570 مليون درهم

افتتاح ريو دبي في جزر ديرة بكلفة 570 مليون درهم







دشنت شركتا نخيل العقارية و”ريو” للفنادق والمنتجعات الإسبانية، منتجع ريو دبي في جزر ديرة بسعة 800 غرفة، وبتكلفة استثمارية بلغت نحو 570 مليون درهم إماراتي نحو 155 مليون دولار. ويضيف المشروع الجديد بعداً جديداً لقطاع الضيافة في دبي، وذلك كأول منتجع شاطئي من فئة أربع نجوم يقدم خدمة “شامل كل شيء” على مدار الساعة في الإمارة. كما يضم المنتجع الذي يعتبر أول مشروع …

ff-og-image-inserted

دشنت شركتا نخيل العقارية و”ريو” للفنادق والمنتجعات الإسبانية، منتجع ريو دبي في جزر ديرة بسعة 800 غرفة، وبتكلفة استثمارية بلغت نحو 570 مليون درهم إماراتي نحو 155 مليون دولار.

ويضيف المشروع الجديد بعداً جديداً لقطاع الضيافة في دبي، وذلك كأول منتجع شاطئي من فئة أربع نجوم يقدم خدمة “شامل كل شيء” على مدار الساعة في الإمارة.

كما يضم المنتجع الذي يعتبر أول مشروع لـ”ريو” في منطقة الشرق الأوسط، ويحمل الرقم 100 في سلسلة “ريو” للفنادق والمنتجعات، مجموعة متنوعة من المطاعم ومرافق الترفيه.

بما في ذلك 10 منافذ للمأكولات والمشروبات، وحديقة مائية، فضلاً عن ثلاثة أحواض سباحة، ومسبحين للأطفال، وأنشطة مائية، إضافة إلى مركز للياقة البدنية، وصالون للتجميل ونادٍ للأطفال.

ويعتبر منتجع ريو دبي أول مشروعات شركة نخيل المشتركة في قطاع الضيافة، وأول معلم للجذب يفتتح في جزر ديرة.

وباطلاق المنتجع الجديد، بلغ إجمالي عدد الغرف في محفظة “نخيل” 2087 غرفة ضمن خمس منشآت، فيما من المقرر أن يُفتتح فندقان جديدان العام المقبل بطاقة 890 غرفة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً