الخطوط السعودية تحصل على تصنيف خمس نجوم من جوائز أبيكس العالمية

الخطوط السعودية تحصل على تصنيف خمس نجوم من جوائز أبيكس العالمية







حصلت شركة الخطوط السعودية على تصنيف فئة “خمس نجوم” بين شركات الطيران على مستوى العالم، وذلك ضمن جوائز أبيكس APEX. وأصدرت الخطوط السعودية بيانا عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر ذكرت فيه أنها تفخر بحصولها على تصنيف فئة الخمس نجوم بين شركات الطيران العالمية حسب تصنيف ‎أبيكس وتتقدم بالشكر والتقدير لضيوفها على ثقتهم بها وولائهم …

ff-og-image-inserted

حصلت شركة الخطوط السعودية على تصنيف فئة “خمس نجوم” بين شركات الطيران على مستوى العالم، وذلك ضمن جوائز أبيكس APEX.

وأصدرت الخطوط السعودية بيانا عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر ذكرت فيه أنها تفخر بحصولها على تصنيف فئة الخمس نجوم بين شركات الطيران العالمية حسب تصنيف ‎أبيكس وتتقدم بالشكر والتقدير لضيوفها على ثقتهم بها وولائهم لها.

وقد أعلنت منظمة أبيكس وهي منظمة عالمية غير ربحية وواحدة من أكبر اتحادات شركات الطيران الدولية، خلال الساعات الماضية حصول شركات طيران عربية أخرى على هذا التصنيف ومنها الطيران العماني، طيران الخليج، وطيران الاتحاد.

وقد عقد معرض أبيكس لمستقبل تجربة السفر في الفترة من 8 – 9 ديسمبر، وشهد الحدث الاجتماع الافتراضي لكبرى شركات الطيران من جميع أنحاء العالم للإعلان عن إحدى أكثر جوائز التصنيف الرسمية المرتقبة في هذا المجال، حيث يعتمد برنامج التقييم على اختيار وآراء المسافرين فقط.

وقد تم تصنيف أكثر من مليون رحلة من قبل المسافرين لحوالي 600 شركة طيران من جميع أنحاء العالم باستخدام تصنيف النجوم الخماسي لـ “أبيكس”، والذي تم تدقيقه بواسطة شركة تدقيق خارجية مستقلة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً