طيران الخليج تحصل على تصنيف خمس نجوم بمعرض أبيكس

طيران الخليج تحصل على تصنيف خمس نجوم بمعرض أبيكس







أعلنت طيران الخليج حصولها على تصنيف خمس نجوم في معرض “أبيك” FTE-APEX” الافتراضي العالمي لمستقبل تجربة السفر، والذي عقد في الفترة من 8 – 9 ديسمبر الجاري. وشهد هذا الحدث الاجتماع الافتراضي لكبرى شركات الطيران من جميع أنحاء العالم للإعلان عن إحدى أكثر جوائز التصنيف الرسمية المرتقبة في هذا المجال، حيث يعتمد برنامج التقييم على اختيار وآراء المسافرين فقط. ويعد هذا …

ff-og-image-inserted

أعلنت طيران الخليج حصولها على تصنيف خمس نجوم في معرض “أبيك” FTE-APEX” الافتراضي العالمي لمستقبل تجربة السفر، والذي عقد في الفترة من 8 – 9 ديسمبر الجاري.

وشهد هذا الحدث الاجتماع الافتراضي لكبرى شركات الطيران من جميع أنحاء العالم للإعلان عن إحدى أكثر جوائز التصنيف الرسمية المرتقبة في هذا المجال، حيث يعتمد برنامج التقييم على اختيار وآراء المسافرين فقط.

ويعد هذا إنجازًا كبيرًا للناقلة الوطنية لمملكة البحرين، إذ إنها حصلت على تقييم أربع نجوم من نفس المعرض في العام 2019، وهو ما يدل على نجاح استراتيجيتها التجارية والتشغيلية وتطويرها المستمر لخدماتها ومنتجاتها.

ويقيس نظام أبيكس لتصنيف الطيران الرسمي آراء المسافرين المحايدة واختياراتهم من خلال شراكة APEX مع TripIt® from Concur®؛ أكثر تطبيقات تنظيم السفر تقييمًا في العالم.

وقد تم تصنيف أكثر من مليون رحلة من قبل المسافرين لحوالي 600 شركة طيران من جميع أنحاء العالم باستخدام تصنيف النجوم الخماسي لـ “أبيكس”، والذي تم تدقيقه بواسطة شركة تدقيق خارجية مستقلة.

وبهذه المناسبة قال القبطان وليد العلوي القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج الخبر السار : “يشرفنا أن يتم تصنيفنا من قبلهم بفئة الخمس نجوم، APEX هي منظمة ذات سمعة طيبة ولها نظام تصنيف موثوق ومعمول به، تم تصنيف شركة طيران الخليج من خلاله كشركة طيران رئيسية بناءاً على عدد من العوامل المتعلقة بتجربة السفر”.

ويأتي هذا التصنيف في مرحلة هامة في تاريخ طيران الخليج، حيث تحتفل الناقلة الوطنية في العام الجاري 2020 بذكرى تأسيسها السبعين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً