القرية العالمية تحطم رقماً قياسياً في “غينيس” بإطلاق أكبر تذكرة دخول

القرية العالمية تحطم رقماً قياسياً في “غينيس” بإطلاق أكبر تذكرة دخول







حققت القرية العالمية في دبي رقماً قياسياً جديداً في غينيس للأرقام القياسية عبر “أكبر تذكرة دخول”، بكونه الرقم السادس من أصل 25 رقماً تسعى الوجهة لتحطيمها ضمن احتفالات موسم اليوبيل الفضي. كما أطلقت القرية العالمية بالتزامن مع ذلك، إصداراً خاصاً من التذاكر الحصرية المطلية بالفضة، كنسخة مصغرة عن التذكرة الأكبر في العالم، للبيع أمام ضيوفها.وتعتبر التذاكر المحدودة…




alt


حققت القرية العالمية في دبي رقماً قياسياً جديداً في غينيس للأرقام القياسية عبر “أكبر تذكرة دخول”، بكونه الرقم السادس من أصل 25 رقماً تسعى الوجهة لتحطيمها ضمن احتفالات موسم اليوبيل الفضي.

كما أطلقت القرية العالمية بالتزامن مع ذلك، إصداراً خاصاً من التذاكر الحصرية المطلية بالفضة، كنسخة مصغرة عن التذكرة الأكبر في العالم، للبيع أمام ضيوفها.

وتعتبر التذاكر المحدودة الإصدار، والمحددة برقم تسلسلي مخصص لكل منها، إحدى أروع المقتنيات التذكارية التي يمكن للضيوف الحصول عليها من القرية العالمية ضمن احتفالات هذا الموسم وذكرى مميزة من الرقم القياسي العالمي.

وتم طرح التذاكر المطلية بالفضة والمحدودة الإصدار، والتي يبلغ عددها 2500 تذكرة، عن طريق الموقع الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية الجديدين للقرية العالمية حتى نفاذ الكمية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً