كل ما يجب أن تعرفيه عن حقن فيلر الشفاه!

كل ما يجب أن تعرفيه عن حقن فيلر الشفاه!







تعتبر عملية حقن الشفاه بالفيلر أحد وسائل تكبير الشفاه الشائعة للتخلص من شكل الشفاه الرفيع والغير بارز، لذلك نقدم في مقال اليوم مزيدا من التفاصيل عن هذه التقنية.مرحلة ما قبل حقن الشفاه قبل أسبوعين من الموعد المحدد لحقن الشفاه، يجب الامتناع عن استخدام أي أدوية أو منتجات يمكن أن تزيد من سيلان الدم مثل الأسبرين، الفيتامين هـ،…

تعتبر عملية حقن الشفاه بالفيلر أحد وسائل تكبير الشفاه الشائعة للتخلص من شكل الشفاه الرفيع والغير بارز، لذلك نقدم في مقال اليوم مزيدا من التفاصيل عن هذه التقنية.

مرحلة ما قبل حقن الشفاه

قبل أسبوعين من الموعد المحدد لحقن الشفاه، يجب الامتناع عن استخدام أي أدوية أو منتجات يمكن أن تزيد من سيلان الدم مثل الأسبرين، الفيتامين هـ، زيت السمك، مكملات الأوميغا 3 قصد تقليل خطر النزيف أو الإصابة بالكدمات.

في حال كنت تحتاجين تناول أدوية ترقق الدم لأسباب صحية فيجب التحدث إلى طبيبك أولا للتأكد من سلامة الخضوع للفيلر.

alt

مرحلة حقن الشفاه

بعد الخضوع للفحص من طرف الطبيب المختص، يقوم بتطبيق الكريم الخاص بالتخدير الذي يحتاج لبضع دقائق.

تأتي بعد ذلك عملية الحقن، في المتوسط ​​ تتلقى النساء من 3 إلى 4 جرعات لكل شفة وتستغرق كل مرة الخطوة حوالي 20 دقيقة، فبعد كل حقنة يقوم الطبيب بتعديل وتحريك الجل أو الفيلر من أجل نحت الشفاه والحصول على الشكل المطلوب.

بعد الانتهاء من الحقن، يقوم الطبيب بوضع الثلج على الشفاه لمدة عشر دقائق.

مرحلة ما بعد حقن الشفاه

على عكس الجراحة لا تحتاجين سيدتي لأي وقت مستقطع بعد الحصول على الفيلر حيث يمكنك متابعة حياتك اليومية بسهولة، قد تحصلين على تورم طفيف يدوم ليوم أو يومين لا أكثر.

المهم عدم القيام بأي شيء من شأنه تنشيط تدفق الدم إلى الوجه والشفاه مثل ممارسة تمارين قاسية، لا التدليك أو لمس الشفاه لبضعة أيام.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً