اناقة

3 أقنعة ليلية لبشرة صحية ومشرقة نهاية الأسبوع .. جربيها

3 أقنعة ليلية لبشرة صحية ومشرقة نهاية الأسبوع .. جربيها







يعد روتين العناية الليلي من ابرز الخطوات التي تساهم في علاج مشاكل البشرة، حيث تأتي أغلب المستحضرات الليلية بتركيبة غنية تتضمن نسبة عالية من المغذيات النشطة. لذلك نقدم في مقال اليوم أبرز 3 مستحضرات يمكنك استعمالها ليلا للحفاظ على جمالك.كريم Orveda الليلي هذا قناع ليلي بتركيبة جل زيتية يعمل على إعادة شحن البشرة المصابة بالجفاف والتعب. الكريم غني…

يعد روتين العناية الليلي من ابرز الخطوات التي تساهم في علاج مشاكل البشرة، حيث تأتي أغلب المستحضرات الليلية بتركيبة غنية تتضمن نسبة عالية من المغذيات النشطة. لذلك نقدم في مقال اليوم أبرز 3 مستحضرات يمكنك استعمالها ليلا للحفاظ على جمالك.

كريم Orveda الليلي

alt

هذا قناع ليلي بتركيبة جل زيتية يعمل على إعادة شحن البشرة المصابة بالجفاف والتعب. الكريم غني بالعديد من العناصر المغذية ذات الجودة العالية مثل البريبايوتك، شاي كومبوتشا الأسود المخمر، الإنزيم البحري، الغليسرين النباتي ومياه الخيزران. يأتي الكريم مزود بفرشاة تساعد على التدليك بشكل فعال.

الكريم متوفر بسعر 219 يورو

كريم Vernix الليلي

alt

كريم غني بأجود المواد المغذية يحتوي على من مكونات نشطة غنية بالدهون، البروتينات، الببتيدات المضادة للأكسدة ، مما يجعله علاج قوي لتنشيط وإصلاح مشاكل البشرة بشكل عميق. يوضع الكريم في المساء على بشرة نظيفة كليا ويكون بطبقة سميكة على كامل الوجه. اتركي القناع لمدة 10 دقائق. ثم امسحي الكمية الفائضة بكرة قطنية قابل للغسل قبل النوم.

الكريم متوفر بسعر 122 يورو

كريم Aesop الليلي

alt

كريم بقوام خفيف لكن مغذي يأتي بتركيبة تجمع بين الجل والكريم مما يساعد على تغلغله عميقا داخل البشرة. يحتوي الكريم على الفيتامينات الثمينة مثل الفيتامين B و C و E و F لتحصلي على الصباح الموالي على بشرة صحية ومشرقة لا تحمل علامات التعب والبهتان بشكل مثالي.د

الكريم متوفر بسعر 105 يورو

المصدر

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً