إقامة فخمة وممتعة في قلب دبي مع Shangri-La

إقامة فخمة وممتعة في قلب دبي مع Shangri-La







دبي: سينتيا قطار Cynthia Kattarلا يختلف اثنان على الخدمة الاستثنائية التي يقدمها فندق “شانغريلا” Shangri- La لضيوفه، فهو يجمع الإقامة الفخمة والطعام الاستثنائي والضيافة المميزة في قلب دبي، المدينة الديناميكية التي لا تنام. إقامة مميزة أمضيتها مع عائلتي في هذا الفندق الفخم الذي يتميّز بموقعه الاستراتيجي على شارع الشيخ زايد، على بعد 15 دقيقة في السيارة …

دبي: سينتيا قطار Cynthia Kattar
لا يختلف اثنان على الخدمة الاستثنائية التي يقدمها فندق “شانغريلا” Shangri- La لضيوفه، فهو يجمع الإقامة الفخمة والطعام الاستثنائي والضيافة المميزة في قلب دبي، المدينة الديناميكية التي لا تنام. إقامة مميزة أمضيتها مع عائلتي في هذا الفندق الفخم الذي يتميّز بموقعه الاستراتيجي على شارع الشيخ زايد، على بعد 15 دقيقة في السيارة من مطار دبي الدولي، و 5 دقائق فقط من مركز دبي للمؤتمرات ومركز التجارة العالمي، وعلى مقربة من دبي مول، وكذلك الشواطئ الشهيرة في دبي.
الاستقبال كان أكثر من رائع، إذ عند دخولنا إلى الجناح، فوجئنا بهدايا مميزة لطفليّ مناسبة لسنيّهما، وهو الأمر الذي يشير إلى مدى اهتمام فريق عمل فندق شانغريلا بأدق التفاصيل، لإسعاد ضيوفهم.
وقد ذهلنا فعلا بالمناظر الاستثنائية التي تحيط الجناح من مختلف الجهات، والتي تعكس روح مدينة دبي ومدى تطوّرها. ومن أكثر التجارب التي أنصحك باختبارها أثناء زيارة فندق “شانغريلا” علاجات CHI The Spa الذي يضم فريقا مهنيا بامتياز من المعالجين الذين يوفرون علاجات وتدليكات شاملة ومختلفة لأوجاع الظهر، بحسب احتياجات كل ضيف. وقد اختبرت شخصيا تدليكا امتدّ على مدى ساعة من الزمن، تركز على الأساليب العريقة التي تشترك فيها العديد من الثقافات الآسيوية.
يحتضن CHI The Spa على المبادئ الحيوية واللياقة والجمال باعتباره مفتاحا لتحقيق التوازن الداخلي والرفاهية. ففي هذا المكان الساحر، ستجدين الهدوء والراحة التي تبحثين عنها.

alt

ولا تنسي أن تمارسي الرياضة في النادي الصحي، والذي يشتمل على صالة ألعاب رياضية حديثة، ومدرب شخصي، وصالونات منفصلة للرجال والنساء، ومغطس، وجاكوزي، ومسبح خارجي، وساونا، وغرف بخار، وتنس واسكواش، واستمتعي بأجمل الأوقات مع عائلتك. أما في حال كنت تعشقين المطبخ الصيني، فأنصحك بتجربة الطعم المميز Shang Palace الذي يقدّم أطيب وألذ الأطباق الصينية المتخصصة، والتي تتنوّع بين المأكولات الكانتونية والإقليمية الفريدة المصحوبة بشاي معطر أو غيره من المشروبات الأصيلة. وجبتي المفضلة كانت وجبة البط، فلا تنسي تجربتها. ولأن الاسترخاء أمام المسبح نشاط أساسي لا بد منه أثناء كل إقامة، استرخي في لاونج ikandy ultralounge ، وهو ردهة شهيرة في الهواء الطلق على السطح. حيث يمكنك الاستمتاع بالشيشة بينما توفر الألحان الانتقائية موسيقى تصويرية مثالية لأمسيتك. يعمل منسقو الأغاني المقيمون على تدوير أصوات فريدة من المنزل الحنون إلى موسيقى R & B والفانك. ولا تنسي أن تدلّلي نفسك وعائلتك بأجمل الأوقات والتجارب مع فندق “شانغريلا” Shangri-La.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً