إقامة فندقية مجانية لعملاء طيران الإمارات زوار دبي حتى نهاية فبراير

إقامة فندقية مجانية لعملاء طيران الإمارات زوار دبي حتى نهاية فبراير







أطلقت شركة طيران الإمارات بالشراكة مع دبي للسياحة “لياليك الأولى علينا” حيث تقدم للمسافرين إقامة مجانية في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز في الخليج التجاري، لجميع عملاء طيران الإمارات الذين يزورون دبي حتى 28 فبراير 2021. ويحصل اصحاب الدرجة الاقتصادية على ليلة واحدة مجانية في الفندق، وفي الوقت نفسه سيحصل أولئك الذين يسافرون في درجة رجال الأعمال أو الدرجة الأولى على…

ff-og-image-inserted

أطلقت شركة طيران الإمارات بالشراكة مع دبي للسياحة “لياليك الأولى علينا” حيث تقدم للمسافرين إقامة مجانية في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز في الخليج التجاري، لجميع عملاء طيران الإمارات الذين يزورون دبي حتى 28 فبراير 2021.

ويحصل اصحاب الدرجة الاقتصادية على ليلة واحدة مجانية في الفندق، وفي الوقت نفسه سيحصل أولئك الذين يسافرون في درجة رجال الأعمال أو الدرجة الأولى على إقامة لمدة ليلتين مع غرفة عصرية.

وأوضحت الناقلة أنه ما يجب على المسافرين فعله هو حجز سفرهم في الفترة قبل 23 ديسمبر 2020 والتأكد من أن تواريخ السفر بين 6 ديسمبر 2020 و 28 فبراير 2021.

وأخيرا، وبعد الحجز يجب إرسال بريد إلكتروني إلى طيران الإمارات (emiratesoffer@emirates.com) برقم تأكيد الحجز الخاص بالمسافر، بالإضافة إلى عنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف وجميع المسافرين في الحجز.

ويتميز فندق جي دبليو ماريوت بردهة تسوّق ويقع قريباً من مناطق الجذب السياحي، مثل دبي مول وبرج خليفة وأوبرا دبي.

وأضافت طيران الإمارات أن الحملة الإعلانية الجديدة، التي ستتواصل طوال موسم الشتاء، تشمل إعلانات مباشرة وشراكات رئيسة لتزويد المسافرين بقيمة إضافية ومعلومات وافية.

لافتة إلى أن الحملة ستعرض، عبر مختلف القنوات، مناطق الجذب المتنوّعة في دبي لأولئك الذين يتوقون لقضاء عطلة شتوية.

وأفادت النافلة أن الحملة تنطلق بداية في المملكة المتحدة والأسواق الأوروبية الرئيسة عبر التلفزيون والإنترنت وقنوات التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها تنقل رسالة “دبي ترحب بزوّارها” إلى العالم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً