انتشار أمني في شوارع غزة لفرض الإغلاق

انتشار أمني في شوارع غزة لفرض الإغلاق







شرعت الأجهزة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية بغزة بالانتشار في شوارع القطاع، اليوم الجمعة، لتطبيق قرار الإغلاق المشدد الذي يستمر حتى صباح الأحد، طبقاً لما ذكرته وكالة “معا” الفلسطينية للأنباء. وقال علي النادي، مدير إدارة العمليات والاتصالات بالشرطة، إن مدراء الشرطة في المحافظات يتابعون تطبيق قرار حظر التجوال بدءاً من الساعة السادسة والنصف من مساء أمس …




قطاع غزة (أرشيف)


شرعت الأجهزة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية بغزة بالانتشار في شوارع القطاع، اليوم الجمعة، لتطبيق قرار الإغلاق المشدد الذي يستمر حتى صباح الأحد، طبقاً لما ذكرته وكالة “معا” الفلسطينية للأنباء.

وقال علي النادي، مدير إدارة العمليات والاتصالات بالشرطة، إن مدراء الشرطة في المحافظات يتابعون تطبيق قرار حظر التجوال بدءاً من الساعة السادسة والنصف من مساء أمس الخميس وحتى السابعة صباح الأحد، وذلك بالتعاون مع كافة الجهات ذات العلاقة في الوزارات والمؤسسات المعنية.

وأكد أن الإغلاق سيكون شاملاً ومُشدداً ولن يسمح فيه بالحركة إلا لمركبات الشرطة والأمن والصحة والبلديات وعمال النظافة وشركة الكهرباء والصيدليات في نطاق مُحدد.

وأضاف “لن يتم التهاون مع أي مواطن مُخالف لقرار الإغلاق وحظر التجوال، وسيتم توقيفه واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه”.

ومن جهة أخرى، أعلنت وزارة الصحة بغزة اليوم الجمعة تسجيل ست حالات وفاة و617 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة بعد اجراء 1726 فحصاً مخبرياً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً