اناقة

5 خطوات لتطبيق كونتور خفيف صباحي

5 خطوات لتطبيق كونتور خفيف صباحي







تعتبر تقنية الكونتور من أجمل التقنيات التي اكتسحت عالم المكياج، فهي تسمح لك بإبراز أجزاء من الوجه دون أخرى. وحتى تستمتعي بملامح جذابة طيلة الوقت، نقدم لك في مقال اليوم كيفية الحصول على كونتور صباحي خفيف! قومي بتنظيف البشرة كالمعتاد بالماء الفاتر والغسول المناسب لها، جففي برفق ثم ضعي كريم النهار بعنصر وقاية من أشعة …

تعتبر تقنية الكونتور من أجمل التقنيات التي اكتسحت عالم المكياج، فهي تسمح لك بإبراز أجزاء من الوجه دون أخرى. وحتى تستمتعي بملامح جذابة طيلة الوقت، نقدم لك في مقال اليوم كيفية الحصول على كونتور صباحي خفيف!

alt

  • قومي بتنظيف البشرة كالمعتاد بالماء الفاتر والغسول المناسب لها، جففي برفق ثم ضعي كريم النهار بعنصر وقاية من أشعة الشمس.
  • استخدمي الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء أو يمكنك باستخدام مصحح لون البشرة في حال كنت تملكين بعض الشوائب الأخرى على الوجه.
  • اختاري كريم أساس أفتح من لون بشرتك بتركيبة خفيفة بعض الشيء ثم ضعيه فقط على المناطق التالية: جسر الأنف، عظام الوجنتين، الذقن، الجبهة وعظام الحواجب. باستخدام اسفنجة الأساس، قومي بدمج المستحضر للحصول على إطلالة موحدة وبتغطية خفيفة للغاية وشبه طبيعية.
  • انتقلي لوضع الظل الداكن من الكونتور في حال لم يتوفر لديك الظلال الخاصة بتقنية الكونتور يمكنك استخدام كريم أساس أغمق قليلا من لون بشرتك أو بودرة الشمس أو حتى أحمر الخدود داكن غير لامع.
  • قومي بتطبيقه على تجاويف الخدود بفرشاة من الخارج إلى الداخل ثم امزجي اللون من جهة الأذنين إلى فوق الصدغين.
  • إذا لاحظت أن بشرتك تميل إلى اللمعان ضعي لمسة خفيفة من البودرة الحرة الغير لامعة، أما إذا كانت بشرتك تفتقر إلى الإشراق، أضيفي لمسة من الهايلايتر على المناطق التي تريدين إبرازها.

المصدر

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً