طيران الإمارات تعفي القادمين إلى دبي من 6 دول من فحص كورونا المسبق

طيران الإمارات تعفي القادمين إلى دبي من 6 دول من فحص كورونا المسبق







أعلنت طيران الإمارات إعفاء مواطني 6 دول من إجراء فحص فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، في بلادهم الأصلية قبل السفر إلى الإمارات، والاكتفاء بإجرائه فور الوصول إلى مطار دبي الدولي. وذكرت الشركة أن الدول المستثناة من إجراء مواطنيها لاختبار كرونا مسبق، بينهم 4 دول عربية، هي الكويت وسلطنة عمان والسعودية والبحرين، بالإضافة إلى ألمانيا والمملكة المتحدة. وأشارت إلى أنه لا…

ff-og-image-inserted

أعلنت طيران الإمارات إعفاء مواطني 6 دول من إجراء فحص فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، في بلادهم الأصلية قبل السفر إلى الإمارات، والاكتفاء بإجرائه فور الوصول إلى مطار دبي الدولي.

وذكرت الشركة أن الدول المستثناة من إجراء مواطنيها لاختبار كرونا مسبق، بينهم 4 دول عربية، هي الكويت وسلطنة عمان والسعودية والبحرين، بالإضافة إلى ألمانيا والمملكة المتحدة.

وأشارت إلى أنه لا يزال أمام جميع المسافرين من البلدان الأخرى إلى دبي، خيار إجراء الاختبار قبل 96 ساعة من المغادرة في بلدهم الأصلي إلى جانب إجراء اختبار ثان عند الوصول إلى مطار دبي الدولي.

وأوضحت “طيران الإمارات”، أن هذا الإجراء لا ينطبق على المسافرين الذين يصلون برًّا عبر منفذ “حتا” الحدودي، أو الملزمين بالخضوع للاختبار لمدة 96 ساعة من تاريخ الاختبار قبل المغادرة.

بدورها، أوضحت شركة “فلاي دبي” أنه بالنسبة للسياح المسافرين إلى دبي وانطلقت رحلاتهم من دول مجلس التعاون الخليجي، سيتوجب عليهم إجراء فحص كورونا فقط عند الوصول إلى دبي.

وأضافت الشركتين أن قرار إعفاء الزوار من الفحص المسبق قبل المغادرة من وجهتهم الأصلية جاء بهدف إتاحة الفرصة لهم للاستمتاع مباشرة بعطلتهم الشتوية في دبي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً