خرافات عن معرفة جنس المولود بدون أشعة.. هل تعرفينها؟

خرافات عن معرفة جنس المولود بدون أشعة.. هل تعرفينها؟







بمجرد حمل الأم يصبح السؤال المتكرر هو بنت أم صبي، مما يدفع بالكثيرات لاتباع بعض الطرق التقليدية لتكهن جنس الجنين رغم أنها لا تمت للعلم بصلة وتبقى محض خرافات. لذلك نقدم في مقال اليوم بعض هذه الطرق الشائعة في معرفة جنس الجنين بدون كشف أشعة!نوعية الأطعمة تميل السيدات أثناء الوحام بشكل غير طبيعي لتناول …

بمجرد حمل الأم يصبح السؤال المتكرر هو بنت أم صبي، مما يدفع بالكثيرات لاتباع بعض الطرق التقليدية لتكهن جنس الجنين رغم أنها لا تمت للعلم بصلة وتبقى محض خرافات. لذلك نقدم في مقال اليوم بعض هذه الطرق الشائعة في معرفة جنس الجنين بدون كشف أشعة!

نوعية الأطعمة

تميل السيدات أثناء الوحام بشكل غير طبيعي لتناول أصناف معينة من الطعام وبالتحديد الحلو والمالح، فحسب الاعتقاد إذا كانت ترغب في تناول الأطعمة الحلوة فالجنين بنت أما إذا كانت تفضل الطعام المالح فهي حامل بولد.

جمال الحامل

من بين الاعتقادات التي تعتمدها السيدات في تحديد جنس الجنين هو الجمال والتألق أثناء الحمل، فإذا ازدادت الحامل جمالا اكتسب شعرها اللمعان فالجنين ولد أما إذا اكتسبت بشرتها اللون الشاحب والشعر الباهت فهي تحمل بنت.

الإصابة بالصداع

عند الحمل ببنت تشكو الحامل من الصداع الدائم فيما لا يكون الحمل بولد مصحوب بأي ألم في الرأس.

شكل بطن الحامل

تعتقد بعض السيدات أن الحمل بذكر يجعل شكل البطن منخفض نسبيا أو بارزا إلى الأمام، فيما يصبح شكل البطن متمدد أفقيا أو مرتفع قليلا عند الحمل بنت.

طريقة مشي الحامل

إذا كانت الحامل تضع ثقلها أثناء المشي على القدم اليمنى فهي حامل بولد أما إذا كانت تضع الثقل على القدم اليسرى فقد يشير إلى أنها حامل ببنت.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً