فلاي دبي تطلق رحلات مباشرة للعاصمة الشيشانية غروزني من 17 ديسمبر

فلاي دبي تطلق رحلات مباشرة للعاصمة الشيشانية غروزني من 17 ديسمبر







تعتزم فلاي دبي إطلاق رحلاتها إلى “غروزني” عاصمة جمهورية الشيشان في الاتحاد الروسي، لتكون أول شركة طيران تقدم رحلات مباشرة على هذا المسار من دولة الإمارات. وستعمل الرحلات بين مطار دبي الدولي (DXB) ومطار غروزني (GRV) مرتين أسبوعياً اعتباراً من 17 ديسمبر الجاري، وستتيح الخدمة الجديدة للمسافرين الوصول إلى دبي ووجهات العطلات الأخرى عبر شبكة الناقلة. وتشغل فلاي …

ff-og-image-inserted

تعتزم فلاي دبي إطلاق رحلاتها إلى “غروزني” عاصمة جمهورية الشيشان في الاتحاد الروسي، لتكون أول شركة طيران تقدم رحلات مباشرة على هذا المسار من دولة الإمارات.

وستعمل الرحلات بين مطار دبي الدولي (DXB) ومطار غروزني (GRV) مرتين أسبوعياً اعتباراً من 17 ديسمبر الجاري، وستتيح الخدمة الجديدة للمسافرين الوصول إلى دبي ووجهات العطلات الأخرى عبر شبكة الناقلة.

وتشغل فلاي دبي، رحلات إلى روسيا منذ العام 2010 وتوفر للمسافرين من الإمارات وعبر شبكة فلاي دبي وطيران الإمارات المشتركة، سهولة الوصول إلى موسكو والمدن الروسية الكبرى الأخرى.

وتعمل الناقلة على زيادة عملياتها بشكل مضطرد منذ يوليو وتواصل تشغيل جميع رحلات الشحن ورحلات العودة إلى الوطن، بالإضافة إلى رحلاتها المنتظمة.

وتبدأ أسعار درجة الأعمال من دبي إلى غروزني من 5315 درهما وأسعار الدرجة السياحية من 1975 درهما، أما أسعار درجة الأعمال من غروزني إلى دبي فتبدأ من 79649 روبل فيما تبدأ أسعار الدرجة السياحية من 35084 روبل.

وستقوم فلاي دبي بتشغيل رحلات FZ 987/988 بين مطار دبي الدولي، المبنى 2 ومطار غروزني مرتين في الأسبوع ابتداءً من 17 ديسمبر.

وستكون رحلات هذه الوجهة ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الإمارات مما يوفر للمسافرين رحلات ربط اكثر سهولة عبر مطار دبي إلى 155 وجهة بين كل من شبكة طيران الإمارات وشبكة فلاي دبي بما في ذلك أستراليا والصين والمحيط الهندي واليابان وجنوب آسيا والولايات المتحدة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً