“شرطة دبي” تبحث تطوير قطاع تأمين نقل الأموال والأشياء الثمينة

“شرطة دبي” تبحث تطوير قطاع تأمين نقل الأموال والأشياء الثمينة







وقعت القيادة العامة لشرطة دبي، اليوم، مذكرة تفاهم مع مؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية “سيرا”. وتهدف المذكرة إلى تعزيز التعاون بين الطرفين في مجالات العمل المشتركة الأمنية والجنائية والوقائية، وتحقيق التكامل المؤسسي من خلال الاستفادة من الخبرات الإدارية والتقنية والعملية لدى الطرفين. جرى ذلك خلال فعاليات أسبوع معرض جيتكس للتقنية 2020، المُقامة في مركز دبي التجاري العالمي. وقع المذكرة عن…

وقعت القيادة العامة لشرطة دبي، اليوم، مذكرة تفاهم مع مؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية “سيرا”.

وتهدف المذكرة إلى تعزيز التعاون بين الطرفين في مجالات العمل المشتركة الأمنية والجنائية والوقائية، وتحقيق التكامل المؤسسي من خلال الاستفادة من الخبرات الإدارية والتقنية والعملية لدى الطرفين.

جرى ذلك خلال فعاليات أسبوع معرض جيتكس للتقنية 2020، المُقامة في مركز دبي التجاري العالمي.

وقع المذكرة عن القيادة العامة لشرطة دبي سعادة اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، وعن مؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية، سعادة خليفة إبراهيم السليس المدير التنفيذي للمؤسسة، بحضور كبار الضباط وموظفي الجانبين.

ويأتي توقيع مذكرة التفاهم بين الطرفين بهدف دعم وتطوير التعاون الأمني والجنائي والوقائي.

كما تهدف المذكرة إلى التعاون في تطوير قطاع تأمين نقل الأموال والأشياء الثمينة والبرامج الأمنية، وفي مجال تطبيق مشروع “عيون” في المنشآت والمواقع التي تقع تحت اختصاص مؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية.

إضافة إلى تطوير وتحديث وتوحيد المواصفات الفنية الخاصة بمشروع “عيون” مع مواصفات المؤسسة، إلى جانب التعاون في المجالات التدريبية والمبادرات المشتركة، وإجراء المقارنات المرجعية.

وأكد سعادة اللواء خليل المنصوري أن توقيع المذكرة يأتي انطلاقاً من حرص الطرفين على بناء وتعزيز أواصر التعاون بينهما بشكل فعال وخلق شراكة متميزة في مجالات التعاون المشتركة الأمنية والجنائية والوقائية، بما يصب في مصلحة المجتمع وتعزيز الأمن والأمان.

وأشار سعادة اللواء المنصوري إلى حرص القيادة العامة لشرطة دبي وبتوجيهات من معالي الفريق عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، على تعزيز التعاون مع مختلف الدوائر الحكومية سعياً نحو تكامل الجهود وتبادل الخبرات وتنمية المبادرات المشتركة.

وأشاد “المنصوري” بالجهود الكبير والاستثنائية التي تقوم بها مؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية في مجال عملها التخصصي الهام.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً