الرئيس الفلسطيني يؤكد الاستعداد للعودة للمفاوضات مع إسرائيل

الرئيس الفلسطيني يؤكد الاستعداد للعودة للمفاوضات مع إسرائيل







أكد الرئيس الفلسطيني محمود عباس اليوم الخميس الاستعداد للعودة إلى مفاوضات السلام مع إسرائيل. وشدد عباس في لقائه مع وزيرة الخارجية الإسباني ارانتشا غونزاليس في رام الله، على ضرورة أن تكون المفاوضات على أساس قرارات الشرعية الدولية برعاية اللجنة الرباعية الدولية.وتسلم عباس حسب وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية، رسالة من رئيس الوزراء الإسباني أكد فيها العلاقات الثنائية المميزة بين…




الرئيس الفلسطيني محمود عباس (أرشيف)


أكد الرئيس الفلسطيني محمود عباس اليوم الخميس الاستعداد للعودة إلى مفاوضات السلام مع إسرائيل.

وشدد عباس في لقائه مع وزيرة الخارجية الإسباني ارانتشا غونزاليس في رام الله، على ضرورة أن تكون المفاوضات على أساس قرارات الشرعية الدولية برعاية اللجنة الرباعية الدولية.

وتسلم عباس حسب وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية، رسالة من رئيس الوزراء الإسباني أكد فيها العلاقات الثنائية المميزة بين البلدين وحرص بلاده على تعزيزها، والاستمرار في دعم العملية السياسية القائمة على مبدأ حل الدولتين.

وأشاد عباس بمواقف إسبانيا “المنسجمة مع القانون الدولي وقرارات الاتحاد الأوروبي في دعم تحقيق السلام القائم على قرارات الشرعية الدولية”.

ومن جهتها، أكدت وزيرة الخارجية الإسبانية، موقف بلادها الداعم للسلام على أساس حل الدولتين والقانون الدولي، مشيرة إلى أن إسبانيا ستواصل دعم الشعب الفلسطيني لبناء مؤسسات الدولة الفلسطينية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً