أجمل الفنادق الفاخرة في قبرص

أجمل الفنادق الفاخرة في قبرص







لا شك ان قبرص خيار مميز لملاذ فاخر فالجزيرة مليئة بمجموعة ممتازة من أجمل الفنادق في قبرص للاختيار من بينها. ولرحلتكم خلال العام المقبل، سنقدم لكم مجموعة من الفنادق الفاخرة في قبرص التي تتميز بالمرافق المميزة والرائعة. تابعوا معنا هذه القائمة الرائعة. فندق آماثوس الشاطئي ليماسول بين أجمل الفنادق الفاخرة في قبرص يطل فندق Amathus…

لا شك ان قبرص خيار مميز لملاذ فاخر فالجزيرة مليئة بمجموعة ممتازة من أجمل الفنادق في قبرص للاختيار من بينها. ولرحلتكم خلال العام المقبل، سنقدم لكم مجموعة من الفنادق الفاخرة في قبرص التي تتميز بالمرافق المميزة والرائعة. تابعوا معنا هذه القائمة الرائعة.

فندق آماثوس الشاطئي ليماسول بين أجمل الفنادق الفاخرة في قبرص

فندق آماثوس الشاطئي ليماسول بين أجمل الفنادق الفاخرة في قبرص

يطل فندق Amathus Beach Limassol المكون من 239 غرفة على البحر الأبيض المتوسط من مكانين مختلفين على الشاطئ في قبرص. وهذه هذه الواجهة الشاطئية الطويلة هي واحدة من عوامل الجذب الرئيسية للفندق، إلى جانب سبا آماثوس، المزين بخشب الجوز الأميركي والرخام اليوناني. اما الغرف فمزينة بألوان ترابية ومفروشات عصرية وتحتوي على شرفات خاصة صغيرة. يضمّ بعض الأجنحة على أحواض سباحة مع أحواض استحمام ساخنة متكاملة. يضم الفندق كذلك ملاعب تنس، ومسبحين خارجيين، ومنزلقات مائية، ومسبح داخلي، وخيارات واسعة لتناول الطعام. بشكل عام، يعد آماثوس أحد أفضل الخيارات الفاخرة في الجزيرة.

فندق الاسكندر العظيم بين أجمل الفنادق الفاخرة في قبرص

فندق الاسكندر بين أجمل الفنادق الفاخرة في قبرص

يتألق فندق Alexander The Great Beach المكون من 202 غرفة بتصميمه المميز اولًا في قبرص وتحديدا في مدينة بافوس التي أصبحت وجهة سياحية معروفة في السنوات الأخيرة. تقع العديد من أماكن تناول الطعام في الهواء الطلق وتطل على والبحر. تم تصميم الغرف بأناقة وتحتوي على شرفات خاصة وأسرّة مريحة ذات أربعة أعمدة.

فورسيزنس في ليماسول بين أجمل الفنادق الفاخرة في قبرص

فورسيزنس ليماسول بين أجمل الفنادق الفاخرة في قبرص

تم تجديد هذا المنتجع الفاخر ذات الواجهة الشاطئية الخلابة والذي يقع في مدينة ليماسول في قبرص، عام 2016، ويوفر الكثير من وسائل الراحة، بما في ذلك مسابح متعددة للعائلات والكبار ومركز للياقة البدنية ومنتجع صحي مجاور مع مسبح داخلي آخر، بالإضافة إلى المطاعم التي تقدم عددًا من النكهات العالمية من المأكولات الصينية إلى المأكولات المتوسطية الفاخرة وغيرها. تحتوي الغرف المعاصرة البالغ عددها 296 على إضافات رائعة، مثل الستائر التي يتم التحكم فيها الكترونيًا والإضاءة وتكييف الهواء.

منتجع كولومبيا من اجمل الفنادق الفاخرة في قبرص

 منتجع كولومبيا من اجمل الفنادق الفاخرة في قبرص

يعدّ منتجع Columbia Beach المكون من 95 غرفة مريحًا وفاخرًا في الوقت نفسه حيث يتميز بأجواء البحر الأبيض المتوسط بشكل قوي. يحتوي المنتجع على أرضيات وجدران حجرية، وفسيفساء من لون البحر الأزرق، وقناطر خلابة، وسيراميك محلي معروض في جميع الأنحاء، بالإضافة إلى مروج خضراء واسعة. الطعام في الفندق طازج ولذيذ في عدد من المطاعم الموجودة فيه. من بين وسائل الراحة المناسبة للعائلات، يوجد مسبح ضخم على شكل بحيرة وملاعب تنس ونادي موسمي للأطفال.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً