انطلاق موسم أبوظبي للتسوق بمشاركة 3500 متجر في 20 مركزا تجاريا

انطلاق موسم أبوظبي للتسوق بمشاركة 3500 متجر في 20 مركزا تجاريا







أبوظبي في 10 ديسمبر/وام/ انطلق اليوم ” موسم أبوظبي للتسوق ” ممثلا في ” عروض أبوظبي ” منصة البيع بالتجزئة التابعة لدائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي والتي تستمر حتى 14 فبراير المقبل. و كشفت ” عروض أبوظبي” في الوقت نفسه عن خطط حملتها الشتوية ” موسم أبوظبي للتسوق ” و التي ستشهد إقبالاً من المتسوقين في أرجاء أبوظبي. وستثري الحملة فعاليات …

أبوظبي في 10 ديسمبر/وام/ انطلق اليوم ” موسم أبوظبي للتسوق ” ممثلا
في ” عروض أبوظبي ” منصة البيع بالتجزئة التابعة لدائرة الثقافة
والسياحة – أبوظبي والتي تستمر حتى 14 فبراير المقبل.

و كشفت ” عروض أبوظبي” في الوقت نفسه عن خطط حملتها الشتوية ” موسم
أبوظبي للتسوق ” و التي ستشهد إقبالاً من المتسوقين في أرجاء أبوظبي.

وستثري الحملة فعاليات عروض أبوظبي التي تجسد ثمرة شراكات
استراتيجية بين مؤسسات وشركات القطاعين العام والخاص، إذ ستضم تخفيضات
احتفالية وعروضا استثنائية وتشكيلات جديدة طوال موسم الشتاء، فضلاً عن
تجارب تسوق حصرية في أبوظبي عبر آلافٍ من المتاجر المختصة بالموضة
والجمال وأسلوب الحياة، وستصل تخفيضات المراكز التجارية في أبوظبي
والعين والظفرة إلى 80%.

وسيكشف الموسم المرتقب عن شجرة أمنيات احتفالية مجهزة بأحدث التقنيات
في ياس مول من 10 إلى 31 ديسمبر الجاري وسيحصل المتسوقون على هدايا
يومية عند اختيار أمنية من بين 18 خياراً باستخدام رموز الاستجابة
السريعة QR.

وتتنوع الجوائز بين أزياء شتوية جديدة وجلسات مكياج وعناية وأحدث
الأجهزة والألعاب والتجارب وغيرها.. وستظهر خيارات الهدايا التي حددها
المتسوقون عبر شاشة LED العملاقة على شجرة الأمنيات المبتكرة من خلال
عروض جذابة ترافقها رسومات جرافيكية ومتحركة من وحي الموسم الاحتفالي.

وتشهد حملة موسم أبوظبي للتسوق التي تتضمن مشاركة أكثر من 3500 متجر
للبيع بالتجزئة في أكثر من 20 مركزاً تجارياً، إطلاق برنامج العضوية
الجديد عروض أبوظبي ون الذي تم تصميمه لمنح المتسوقين في أبوظبي وخارجها
فرصة الوصول إلى منتجات وتجارب وعروض وفعاليات وجوائز متوافرة حصرياً في
العاصمة الإماراتية.

و قال سعادة علي حسن الشيبة، المدير التنفيذي لقطاع السياحة والتسويق
في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي: “يشكل برنامج العضوية الأول من
نوعه عروض أبوظبي ون نقلةً نوعيةً ومبتكرةً في قطاع تجارة التجزئة و
سيعزز عمليات الشراء وإقبال المتسوقين على المراكز التجارية في أبوظبي و
سيوفر للتجار والعلامات التجارية فرصة عرض بطاقات الولاء الخاصة بهم عبر
منصة واسعة وخاصة بالأعضاء فقط تقدم لعشاق التسوق تجارب متوافرة حصرياً
في أبوظبي.. ويتولى برنامج عروض أبوظبي ون تحقيق أحد أبرز أهداف موسم
أبوظبي للتسوق والذي يتمحور حول التنسيق بين تجارب المتسوقين ومتاجر
التجزئة المعنية والشركاء بهدف تعزيز مكانة أبوظبي العالمية بوصفها وجهة
التسوق المثالية”.

ومن خلال توظيف التكنولوجيا المتقدمة، سيتيح برنامج عروض أبوظبي ون
للأعضاء فرصة التفاعل مع التجارب بشكل مباشر من خلال العروض المخصصة
والمنتقاة حسب تفضيلاتهم .. و سيستخدم البرنامج البيانات المسجّلة
لاستهداف العملاء وتوجيه أنظارهم نحو عروض وتجارب العاصمة الإماراتية
التي تناسبهم.

ويأتي البرنامج مدعوماً بوظائف إضافية تعتمد على الذكاء الاصطناعي
وتعلم الآلة مثل روبوتات الدردشة، ما يضمن تعزيز التجارب التفاعلية مع
المتسوقين وتمكينهم من التعرف على الفروقات السعرية مع الوجهات الأخرى،
فضلاً عن تعريفهم بالمنتجات التي يتم بيعها حصرياً في أبوظبي.

و أضاف الشيبة: “يمكّن هذا البرنامج الشامل دائرة الثقافة و السياحة
– أبوظبي من دعم التجار والعلامات فيما يخص تطوير التجارب، وتزويد
العملاء بعروض تتوافق مع اهتماماتهم وتفضيلاتهم.. و ستتيح البيانات التي
يضمها البرنامج لشركائنا وللمراكز التجارية توسيع نطاق الوصول إلى
المستهلكين وتوفير تجارب تسوق حصرية في أبوظبي ما يضمن للعملاء أسبقية
الاستفادة من حملات إطلاق المنتجات الجديدة والعروض الترويجية المتوفرة
فقط في أبوظبي، فضلاً عن التشكيلات المحدودة والجوائز المميزة والعروض
الخاصة ” .

ويعدّ برنامج عروض أبوظبي ون من العلامات الرئيسية البارزة في إطار
عروض التسوق الشاملة في الوجهة، إذ يعمل كمنصة تسوق اجتماعية تثري خطط
برامج الولاء التي تطرحها مجموعات التجزئة والعلامات والمراكز التجارية
حالياً.

كما يلبي البرنامج حاجة ماسة في القطاع حيث يقدم منتجاً موحّداً
وفريداً من شأنه تعزيز فهم تفضيلات المستهلكين وتقديم العروض التي
تلائمهم في المستقبل”.

وتخصص ” الاتحاد للطيران ” أربعة ملايين ميل من برنامج ضيف الاتحاد
في سياق جوائز السحوبات المقدمة خلال موسم أبوظبي للتسوق و سيفوز 16
متسوقاً بـ250 ألف ميل من برنامج ضيف الاتحاد .

و قال ياسر اليوسف، نائب الرئيس لشؤون الشراكات التجارية في مجموعة
الاتحاد للطيران: “نسجّل هذا العام أكبر مشاركاتنا في موسم عروض أبوظبي
مع طرح أربعة ملايين ميل كجوائز خلال الحملة ونهدف بذلك إلى تشجيع
المتسوقين في كل مكان على قضاء موسم الشتاء في أبوظبي.. ومع ترقب زيادة
حركة السياحة المحلية بالتزامن مع نهاية العام واقتراب العام الجديد،
نأمل أن يستفيد كل من أعضاء الاتحاد للطيران وحاملي بطاقات فيزا ضيف
الاتحاد من المزيد من العروض القيّمة في السوق المحلية خلال موسم
الأعياد، وحصد أكبر عدد من ممكن من الأميال”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً