بسبب لعبة إلكترونية.. شقيقان يتسببان في فقد طالب البصر

بسبب لعبة إلكترونية.. شقيقان يتسببان في فقد طالب البصر







كشفت النيابة العامة في دبي اليوم الخميس، عن إقدام شقيقين خليجيين في العشرين من عمرهما، على الاعتداء على طالب بأداة حادة وإفقاده حاسة البصر في عينه اليمنى، وذلك لفوز الضحية على شقيقهما الثالث في لعبة فيديو عبر الإنترنت. وقال المجني عليه في تحقيقات النيابة العامة، إنه “كان يلعب إحدى ألعاب الفيديو مع الشقيق الثالث للمتهمين وفاز عليه، ما أدى…




alt


كشفت النيابة العامة في دبي اليوم الخميس، عن إقدام شقيقين خليجيين في العشرين من عمرهما، على الاعتداء على طالب بأداة حادة وإفقاده حاسة البصر في عينه اليمنى، وذلك لفوز الضحية على شقيقهما الثالث في لعبة فيديو عبر الإنترنت.

وقال المجني عليه في تحقيقات النيابة العامة، إنه “كان يلعب إحدى ألعاب الفيديو مع الشقيق الثالث للمتهمين وفاز عليه، ما أدى إلى قيام هذا الشقيق بالاستهزاء به وحدث خلاف بينهما”.

حل الخلاف
ولفت المجني عليه إلى أن المتهمين تواصلا معه في أحد الأيام لحل الخلاف بينه وبين شقيقهما ودياً، فتوجه إليهما فتفاجأ بوجود أشخاص آخرين، وقاموا بالاعتداء عليه بالضرب ما تسبب في فقدانه البصر في عينه اليمنى”.

ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة، فإن الإصابة في العين اليمنى للمجني عليه البالغ من العمر 20 عاماً، تشكل عاهة مستديمة بنسبة 35%.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً