استمرار الاحتجاجات في كردستان العراق

استمرار الاحتجاجات في كردستان العراق







أفاد شهود عيان بمحافظة السليمانية الأربعاء بتجدد المظاهرات ضد حكومة إقليم كردستان العراق على خلفية تأخر رواتب الموظفين والعمال في المحافظة. وقال الشهود لوكالة الأنباء الألمانية إن مئات المتظاهرين خرجوا اليوم في قضاء جمجمال، احتجاجاً على تأخر صرف الرواتب من حكومة إقليم كردستان، ولا تزال الاضطرابات مستمرة، فيما ترددت أنباء تفيد بخروج متظاهرين في مركز …




محتجون في السليمانية بكردستان العراق (أرشيف)


أفاد شهود عيان بمحافظة السليمانية الأربعاء بتجدد المظاهرات ضد حكومة إقليم كردستان العراق على خلفية تأخر رواتب الموظفين والعمال في المحافظة.

وقال الشهود لوكالة الأنباء الألمانية إن مئات المتظاهرين خرجوا اليوم في قضاء جمجمال، احتجاجاً على تأخر صرف الرواتب من حكومة إقليم كردستان، ولا تزال الاضطرابات مستمرة، فيما ترددت أنباء تفيد بخروج متظاهرين في مركز قضاء كلار.

ويذكر أن مناطق عدة من محافظة السليمانية تشهد مظاهرات احتجاجاً على تأخر صرف رواتب الموظفين الحكوميين، واتهامات بالفساد لمسؤولين في الإقليم،.

وشابت الاحتجاجات أعمال عنف وسقط العشرات بين قتيل وجريح بين صفوف المحتجين والقوات الأمنية، وأضرمت النار في عدد كبير من أبنية المؤسسات الحكومية والخدمية ومقار الأحزاب الكردية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً