رأس الخيمة تستقبل 2021 بأكبر عروض الألعاب النارية في العالم

رأس الخيمة تستقبل 2021 بأكبر عروض الألعاب النارية في العالم







أعلنت اللجنة العليا لتنظيم احتفالات رأس السنة، اليوم، بدء الاستعدادات لإقامة احتفالات 2021 بأسلوب مبتكر وفقاً لإجراءات السلامة العامة. ويتضمن العرض، نقلات مختلفة من الألعاب النارية العائمة فوق سطح البحر مقابل جزيرة المرجان على امتداد 4 كيلومتر مع تناغم مقطوعات موسيقية مميزة لمدة 10 دقائق متواصلة بداية العام الجديد. ومن المقرر أن ينظم الاحتفال بالعام الجديد في إمارة رأس الخيمة من دون…

أعلنت اللجنة العليا لتنظيم احتفالات رأس السنة، اليوم، بدء الاستعدادات لإقامة احتفالات 2021 بأسلوب مبتكر وفقاً لإجراءات السلامة العامة.

ويتضمن العرض، نقلات مختلفة من الألعاب النارية العائمة فوق سطح البحر مقابل جزيرة المرجان على امتداد 4 كيلومتر مع تناغم مقطوعات موسيقية مميزة لمدة 10 دقائق متواصلة بداية العام الجديد.

ومن المقرر أن ينظم الاحتفال بالعام الجديد في إمارة رأس الخيمة من دون حضور جماهيري؛ ضماناً لسلامة العامة وتحقيقاً لقواعد بروتوكولات التباعد الجسدي المرتبطة بجائحة كوفيد- 19.

واحتفالاً بالمناسبة، ستتمكن العائلات من قضاء وقت مميز في إمارة رأس الخيمة بطابع مختلف يحقق متطلبات الصحة العامة.

حيث أن جميع المرافق الفندقية في قرية الحمرا وجزيرة المرجان ستتحول إلى منطقة حيوية مخصصة للاستمتاع بالحدث الأبرز، لتصبح إحدى أكبر المناطق الآمنة للاحتفال بالعام الجديد في المنطقة.

وجرى تخصيص الاحتفال لنزلاء الفنادق ورواد المطاعم المحيطة بموقع الحفل بالإضافة إلى حاملي تذاكر الحفلات وسكان قرية الحمرا وجزيرة المرجان وأعضاء فرق العمل حاملي التصاريح وحاملي تذاكر المطاعم والحفلات.

إلى جانب توجيه كادر العمل الأساسي المسؤول عن تنظيم الألعاب النارية؛ حفاظاً على الصحة العامة، نظراً للظروف العالمية المرتبطة بجائحة كورونا.

كما سيجرى بث العروض المبهرة للألعاب النارية المعتادة في جزيرة المرجان على الهواء مباشرةً عبر القنوات التليفزيونية المحلية ووسائل التواصل الاجتماعي raknye.com.

وأكدت اللجنة العليا المنظمة حرصها على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية من خلال التنسيق المستمر مع الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث ووزارة الصحة حيث تم وضع أقصى الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً