اناقة

أخطاء أثناء علاج البقع الداكنة… تعرفي إليها

أخطاء أثناء علاج البقع الداكنة… تعرفي إليها







فرط التصبغ أو البقع البنية مشكلة جلدية تعاني منها الكثيرات ورغم محاولات العلاج إلا أن النتائج تكون دون المطلوب والسبب الوقوع في بعض الأخطاء أثناء العلاج. اكتشفي المزيد من التفاصيل في مقال اليوم! أخطاء علاج البقع البنية بدء العلاج في وقت غير مناسب: في محاولة التخلص من البقع تبدأ بعض السيدات العلاج في وقت غير مناسب مثل…

فرط التصبغ أو البقع البنية مشكلة جلدية تعاني منها الكثيرات ورغم محاولات العلاج إلا أن النتائج تكون دون المطلوب والسبب الوقوع في بعض الأخطاء أثناء العلاج.

اكتشفي المزيد من التفاصيل في مقال اليوم!

أخطاء علاج البقع البنية

alt

بدء العلاج في وقت غير مناسب: في محاولة التخلص من البقع تبدأ بعض السيدات العلاج في وقت غير مناسب مثل فصل الربيع أو الصيف لكن هذه الفصول تتميز بارتفاع درجة الحرارة مما يجعل العلاج غير فعال.

عدم الالتزام بالعلاج: تعتبر البقع البنية من المشاكل العنيدة التي تحتاج لوقت طويل نسبيا للعلاج لكن البعض يقمن بذلك لوقت قصير.

عدم توفير العناية بعد اختفاء البقع: شيء رائع أن تختفي البقع مما يجعل الكثيرات يهملن العناية بالبشرة بعد ذلك لتعود البقع مرة أخرى.

كيفية العناية بالبقع البنية بطريقة صحيحة

alt

عالجي البقع البنية في الخريف أو الشتاء: يمكنك علاج البقع البنية في الخريف أو الشتاء أين تنخفض نسبة الأشعة فوق البنفسجية في أشعة الشمس.

العلاج المنتظم: يجب علاج البقع لمدة 4 أشهر على الأقل وهو الوقت المناسب الذي يجعل الخلايا الصبغية تجد التوازن.

العناية ما بعد العلاج: يجب الاستعانة ببعض المستحضرات التي لمنع عودة البقع مرة أخرى، لذلك ينصح باستعمال جل الصبار العضوي الذي يعد

الوقاية من أشعة الشمس: تتسبب أشعة الشمس فوق البنفسجية في تحفيز انتشار الجذور الحرة لذلك يبج استعمال الكريم الواقي من الشمس على مدار السنة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً