موظف يزور شهاته الأكاديمية وحالته الجنائية من أجل وظيفة في دبي

موظف يزور شهاته الأكاديمية وحالته الجنائية من أجل وظيفة في دبي







اتهمت النيابة العامة في دبي اليوم الأربعاء موظفاً عربياً، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتزوير شهادة أكاديمية تخول له العمل وكيل ضريبياً، وذلك بعد أن كتب فيها بيانات تؤكد أنه اجتاز امتحان التقييم وحصل على 94%. وأكدت النيابة العامة أن المتهم أقر في التحقيقات باستعانته بصديق في تزوير الشهادة وإرسالها إلى إحدى جهات العمل للحصول على…




alt


اتهمت النيابة العامة في دبي اليوم الأربعاء موظفاً عربياً، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتزوير شهادة أكاديمية تخول له العمل وكيل ضريبياً، وذلك بعد أن كتب فيها بيانات تؤكد أنه اجتاز امتحان التقييم وحصل على 94%.

وأكدت النيابة العامة أن المتهم أقر في التحقيقات باستعانته بصديق في تزوير الشهادة وإرسالها إلى إحدى جهات العمل للحصول على وظيفة، مشيرة إلى أن المتهم برر تزوير الشهادة بكلفة الحصول عليها التي تصل إلى 13 ألف درهم، وحاجته للحصول على عمل بسرعة.

ولفتت النيابة العامة إلى أن المتهم أكد أنه تواصل مع أحد أصدقائه في موطنه، الذي أقدم على تغيير بيانات الشهادة الأكاديمية عن طريق الحاسب الآلي ووضع درجة 94% في تقييمه.

وأكدت النيابة العامة أن المتهم لم يكتف بتزوير الشهادة الأكاديمية، ولكنه زور أيضاً شهادة بحث الحالة الجنائية، مطالبة بسجنه وإبعاده عن الدولة.

رابط المصدر للخبر

تعليق في “موظف يزور شهاته الأكاديمية وحالته الجنائية من أجل وظيفة في دبي

  1. ❄لاَ حَوْلَ وَلا قُوَّةَ إِلاَّ بِاللهِ العُلًى العَظِيمُ❄

    📍قال النبي ﷺ:-
    “مَن غشَّنا فليس منَّا والمكرُ والخداعُ في النَّارِ”

    ■●صحيح ابن حبان 567

اترك تعليقاً