فلاي دبي تطلق رحلاتها إلى غروزني 17 ديسمبر الجاري

فلاي دبي تطلق رحلاتها إلى غروزني 17 ديسمبر الجاري







أعلنت شرطة طيران “فلاي دبي”، اليوم الأربعاء، أنها ستبدأ رحلاتها إلى غروزني عاصمة جمهورية الشيشان في الاتحاد الروسي، وستعمل الرحلات بين مطار دبي الدولي “DXB” ومطار غروزني “GRV” مرتين أسبوعياً اعتباراً من 17 ديسمبر (كانون الأول) الجاري. وستكون “فلاي دبي” أول شركة طيران تقدم رحلات مباشرة على هذا المسار من دولة الإمارات.تشغل “فلاي دبي” رحلات إلى روسيا منذ …




alt


أعلنت شرطة طيران “فلاي دبي”، اليوم الأربعاء، أنها ستبدأ رحلاتها إلى غروزني عاصمة جمهورية الشيشان في الاتحاد الروسي، وستعمل الرحلات بين مطار دبي الدولي “DXB” ومطار غروزني “GRV” مرتين أسبوعياً اعتباراً من 17 ديسمبر (كانون الأول) الجاري.

وستكون “فلاي دبي” أول شركة طيران تقدم رحلات مباشرة على هذا المسار من دولة الإمارات.

تشغل “فلاي دبي” رحلات إلى روسيا منذ عام 2010، وتوفر للمسافرين من الإمارات وعبر شبكة “فلاي دبي” و “طيران الإمارات” المشتركة سهولة الوصول إلى موسكو والمدن الروسية الكبرى الأخرى. وتعمل الناقلة على زيادة عملياتها بشكل مضطرد منذ يوليو (تموز) وتواصل تشغيل جميع رحلات الشحن ورحلات العودة إلى الوطن بالإضافة إلى رحلاتها المنتظمة.

وقال نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في “فلاي دبي” جيهون أفندي، إنه “لطالما كانت روسيا سوقاً مهماً لفلاي دبي، من خلال الخط المباشر الجديد بين دبي وغروزني، ونواصل دعم وتسهيل تدفق حركة السفر والتجارة والسياحة من الأسواق التي كانت تفتقر إلى الرحلات الجوية في السابق”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً