“التعاون الإسلامي” تندد باستمرار إطلاق المسيّرات الحوثية

“التعاون الإسلامي” تندد باستمرار إطلاق المسيّرات الحوثية







ندد الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي يوسف بن أحمد العثيمين اليوم الأربعاء، بشدة باستمرار ميليشيا الحوثي الإرهابية في إطلاق الطائرات المسيرة “المفخخة” باتجاه المدنيين والأعيان المدنية في المملكة العربية السعودية، بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء السعودية (واس). وأشاد العثيمين بقدرات قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن التي تمكنت فجر اليوم، من اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار (مفخخة) …




الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي يوسف بن أحمد العثيمين (أرشيف)


ندد الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي يوسف بن أحمد العثيمين اليوم الأربعاء، بشدة باستمرار ميليشيا الحوثي الإرهابية في إطلاق الطائرات المسيرة “المفخخة” باتجاه المدنيين والأعيان المدنية في المملكة العربية السعودية، بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء السعودية (واس).

وأشاد العثيمين بقدرات قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن التي تمكنت فجر اليوم، من اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار (مفخخة) أطلقتها ميليشيا الحوثي الإرهابية؛ لاستهداف المدنيين في المنطقة الجنوبية بالمملكة.

وتقود السعودية، منذ مارس (آذار) 2015، تحالفاً عسكرياً من دول عربية وإسلامية، دعماً للحكومة اليمنية المعترف بها دولياً، في سعيها لاستعادة العاصمة صنعاء ومناطق واسعة في شمال وغرب اليمن، سيطرت عليها أواخر 2014 الميليشيا الحوثية المدعومة من إيران.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً