أخصائي: تسجيل لقاح “سينوفارم” إنجاز جديد تقدمه الإمارات للعالم والإنسانية

أخصائي: تسجيل لقاح “سينوفارم” إنجاز جديد تقدمه الإمارات للعالم والإنسانية







أكد أخصائي الأمراض الوراثية وعلم المناعة الدكتور بسام شنان، أن إعلان دولة الإمارات تسجيل اللقاح للفيروس غير النشط ضد كورونا “سينوفارم” رسمياً في الدولة، خطوة متقدمة ومهمة جداً في مواجهة وباء “كوفيد-19” والقضاء عليه، ومبشر بانفراج قريب. ولفت شنان عبر 24، إلى أن هذا الإعلان أكد قدرة دولة الإمارات على الريادة العالمية في مختلف المجالات، منها البحثية والصحية، …




alt


أكد أخصائي الأمراض الوراثية وعلم المناعة الدكتور بسام شنان، أن إعلان دولة الإمارات تسجيل اللقاح للفيروس غير النشط ضد كورونا “سينوفارم” رسمياً في الدولة، خطوة متقدمة ومهمة جداً في مواجهة وباء “كوفيد-19” والقضاء عليه، ومبشر بانفراج قريب.

ولفت شنان عبر 24، إلى أن هذا الإعلان أكد قدرة دولة الإمارات على الريادة العالمية في مختلف المجالات، منها البحثية والصحية، فهي من الدول القليلة التي أعلنت عن تطويرها لقاح للقضاء على الجائحة، مشيراً إلى أن الأمر ليس غريباً على حكومة الإمارات التي أظهرت احترافية عالية في التعامل مع الظروف الاستثنائية، وحظيت بفضل ذلك على إشادات عالمية على أعلى المستويات.

وقال: “الإعلان عن نجاح لقاح (سينوفارم) وبفاعلية 86%؜، إنجاز جديد تسطره الإمارات، وتقدّمه للعالم والإنسانية لدعم جهود مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد”، لافتاً إلى أن ذلك يأتي في سياق سلسلة من الإنجازات والابتكارات والمبادرات التي حفرت اسم الإمارات على رأس قائمة الكبار عالمياً في التصدي للوباء، ومكافحته بكافة الوسائل والطرق.

وجدد بسام شنان توصيته لجميع أفراد المجتمع بالتقيد بالإجراءات الاحترازية والوقائية الصادرة عن الجهات المختصة، التي أسفرت عن نتائج إيجابية، الأمر الذي يسرع من التعافي والقضاء على هذا الوباء، ويحقق نتائج متميزة للدولة في هذا المجال.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً