أبوظبي: استئناف كافة الأنشطة خلال أسبوعين

أبوظبي: استئناف كافة الأنشطة خلال أسبوعين







أعلنت لجنة إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث الناجمة عن جائحة كورونا في إمارة أبوظبي أنها بدأت العمل مع الجهات المحلية لاستئناف كافة الأنشطة خلال أسبوعين، وذلك بعد النجاحات المحققة من تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس “كوفيد-19” والمحافظة على تدني نسبة حالات الإصابات المؤكدة. وستُستأنف جميع الأنشطة الاقتصادية والسياحية والثقافية والترفيهية في إمارة أبوظبي مع تعزيز الإجراءات…

أعلنت لجنة إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث الناجمة عن جائحة كورونا في إمارة أبوظبي أنها بدأت العمل مع الجهات المحلية لاستئناف كافة الأنشطة خلال أسبوعين، وذلك بعد النجاحات المحققة من تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس “كوفيد-19” والمحافظة على تدني نسبة حالات الإصابات المؤكدة.

وستُستأنف جميع الأنشطة الاقتصادية والسياحية والثقافية والترفيهية في إمارة أبوظبي مع تعزيز الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كوفيد-19 وذلك للمحافظة على جميع المكتسبات الصحية المحققة.

وأكدت اللجنة على مواصلة الجهود المبذولة لاحتواء انتشار الفيروس، بما فيها برامج التقصي النشط وحملات الفحوصات المختلفة، والجهود الإنسانية التي دعمت استقرار المجتمع بجميع فئاته.

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً