الكشف عن الملامح الأولى لتصميم الكمبيوتر المحمول NOKIA PUREBOOK

الكشف عن الملامح الأولى لتصميم الكمبيوتر المحمول NOKIA PUREBOOK







كشفت تقارير تقنية سابقة عن خطط العلامة التجارية ”نوكيا“ لإطلاق أول جهاز كمبيوتر محمول، واليوم الثلاثاء أكدت الشركة رسمياً، من خلال الإعلان التشويقي على موقعها على الإنترنت، إطلاق جهاز Nokia Purebook قريباً في الهند. منذ حوالي أسبوع، اعتمد مكتب المعايير الهندية (BIS) على أكثر من تسعة طرازات من أجهزة الكمبيوتر المحمولة تحت علامة نوكيا التجارية…

ff-og-image-inserted

كشفت تقارير تقنية سابقة عن خطط العلامة التجارية ”نوكيا“ لإطلاق أول جهاز كمبيوتر محمول، واليوم الثلاثاء أكدت الشركة رسمياً، من خلال الإعلان التشويقي على موقعها على الإنترنت، إطلاق جهاز Nokia Purebook قريباً في الهند. منذ حوالي أسبوع، اعتمد مكتب المعايير الهندية (BIS) على أكثر من تسعة طرازات من أجهزة الكمبيوتر المحمولة تحت علامة نوكيا التجارية.

يكشف الإعلان التشويقي عن الملامح الأولى لتصميم جهاز Nokia Purebook المرتقب، حيث يظهر الجزء الأمامي للجهاز باللون الأبيض من الجزء العلوي، والأسود من الجزء السفلي مع تصميم نهائي منحني، ومن المتوقع أن يأتي الجهاز بتصميم خفيف ونحيف، كما يدعم أداء قويا مع تجربة مميزة وغامرة للمستخدمين.

ونقل موقع ”تايم أوف إنديا“ عن مصادر قولها: إن أجهزة الكمبيوتر المحمولة ستأتي بشاشة 14 بوصة تعمل بتقنية Dolby Vision وسيزن حوالي 1.1 كجم. ووفقًا لشهادة مكتب المعايير الهندية BIS، ستأتي أجهزة الكمبيوتر المحمولة Nokia PureBook بأرقام الطراز، وهي NKi510UL85S، وNKi310UL82S، كما تأتي مزودة بمعالجات Intel Core i5، وIntel Core i3، ومن المتوقع إطلاق الأجهزة لاحقاً هذا الشهر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً