4 قتلى بعد تجدد الاحتجاجات في السليمانية بشمال العراق

4 قتلى بعد تجدد الاحتجاجات في السليمانية بشمال العراق







أفاد شهود عيان، اليوم الثلاثاء، بتجدد المظاهرات الشعبية الاحتجاجية المطالبة بصرف رواتب الموظفين والعمال في مناطق متفرقة بمحافظة السليمانية بإقليم كردستان، 375 شمال شرق العراق. وذكر الشهود أن المظاهرات الاحتجاجية تركزت في مناطق سيد صادق وخرمال، ورافقتها أعمال عنف ومصادمات وحرق مبانٍ حزبية، وحكومية ودائرة المرور.وأوضح الشهود أن “القوات الأمنية استخدمت الغازات المسيلة للدموع لتفريق…




مظاهرات في السليمانية العراقية (تويتر)


أفاد شهود عيان، اليوم الثلاثاء، بتجدد المظاهرات الشعبية الاحتجاجية المطالبة بصرف رواتب الموظفين والعمال في مناطق متفرقة بمحافظة السليمانية بإقليم كردستان، 375 شمال شرق العراق.

وذكر الشهود أن المظاهرات الاحتجاجية تركزت في مناطق سيد صادق وخرمال، ورافقتها أعمال عنف ومصادمات وحرق مبانٍ حزبية، وحكومية ودائرة المرور.

وأوضح الشهود أن “القوات الأمنية استخدمت الغازات المسيلة للدموع لتفريق المتظاهرين، حيث أسفرت الصدامات بين القوات الأمنية والمتظاهرين اليوم عن مقتل متظاهر ليرتفع إجمالي عدد قتلى المظاهرات في محافظة السليمانية، اليوم وأمس إلى 4 قتلى و20 مصاباً، حالة اثنين منهم خطرة”.

ويطالب أهالي محافظة السليمانية بصرف مستحقات الموظفين والعاملين المتأخرة منذ أشهر أسوة باقرانهم في محافظات بوسط وجنوب البلاد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً