طيران الإمارات تضم أحدث طائرات A380 ليصل أسطولها من العملاقة إلى 116 طائرة

طيران الإمارات تضم أحدث طائرات A380 ليصل أسطولها من العملاقة إلى 116 طائرة







تسلمت طيران الإمارات أحدث طائرة إيرباص من طراز A380، لترفع بذلك أسطول الطائرة العملاقة إلى 116 طائرة، وتعد تلك الطائرة الأولى من أصل ثلاث طائرات A380 تنضم إلى أسطولها في عام 2020. وقد وصلت الطائرة إلى دبي في الساعات الأولى من صباح السبت الماضي، مدعومة بمزيج من وقود الطائرات التقليدي ووقود الطائرات المستدام. وأشارت الشركة إلى أن هذه هي المرة…

ff-og-image-inserted

تسلمت طيران الإمارات أحدث طائرة إيرباص من طراز A380، لترفع بذلك أسطول الطائرة العملاقة إلى 116 طائرة، وتعد تلك الطائرة الأولى من أصل ثلاث طائرات A380 تنضم إلى أسطولها في عام 2020.

وقد وصلت الطائرة إلى دبي في الساعات الأولى من صباح السبت الماضي، مدعومة بمزيج من وقود الطائرات التقليدي ووقود الطائرات المستدام.

وأشارت الشركة إلى أن هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها شركة الطيران وقوداً مستداماً لتشغيل طائرة “A380″، موضحة أنه تم إنتاج الوقود الحيوي المستخدم في الرحلة من زيت الطهي المستخدم في فنلندا.

وأفادت طيران الإمارات في بيان على الموقع الإلكتروني، أنه من المنتظر للشركة أن تستلم طائرتين من هذا الطراز خلال ديسمبر الجاري، ستكون إحداهما مزودة بـ”الدرجة السياحية الممتازة” للمرة الأولى.

وتشغل الناقلة حالياً الطائرة A380 إلى وجهات القاهرة، عمان، باريس، لندن، غوانزو، مانشستر وموسكو، كما تم تعزيز خدماتها أخيراً إلى أربع رحلات يومياً في مطار لندن هيثرو ورحلات يومية إلى العاصمة الروسية موسكو.

وأصبحت الطائرة A380، منذ بدء دخولها الخدمة قبل 12 عاماً، جوهرة أسطول طيران الإمارات والمفضلة لدى العملاء عبر العالم، حيث توفر لهم تجربة سفر لا تضاهى بمنتجاتها المتميزة، مثل حمام الشاور سبا والصالون الجوى.

ولا تزال تجربة طائرة الإمارات A380 تأسر خيال العملاء، حيث يحرص الأغلبية منهم على حجز سفرهم عليها للاستمتاع بالرحابة والهدوء والراحة فى كل مقصورة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً